مروان خوري يعلن عودته لخطيبته بعد 4 أشهر من انفصالهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
مسلم يعلن عودته لخطيبته ويكشف مفاجآت جديدة بشأن طلاقه
مروان خوري يعلن انفصال عن خطيبته ويحتفظ بخاتم الخطوبة
مروان خوري غارق في الحب!

أعلن الفنان اللبناني مروان خوري، عودته لخطيبته ندى رمال بعد أن كشف عن انفصالهما في شهر مايو الماضي، ليؤكد من جديد أنه سيتمم الزواج قريباً.

عودة مروان خوري وخطيبته ندى رمال

وجاء تصريح مروان خوري بعودته لخطيبته بعد أن أثار ظهوره برفقة ندى رمال في حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن منذ أيام جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل الجمهور حول طبيعة العلاقة بين الثنائي مروان خوري وندى رمال خاصة أنهما أعلنا الانفصال رسمياً.

ورد مروان خوري على تلك التساؤلات كاشفاً عن عودتهما معاً مشيراً إلى أنه قد يكون عريس في عام 2022، وذلك بعد فترة انفصال قصيرة بيتهما.

ونقل تلفزيون ون نبأ عودة مروان خوري إلى خطيبته، مبيناً في تصريحات له أنه لم يحدد موعد الزفاف حتى الآن، لكنهما يعملان على تجهيز منزل جديد في الفترة الحالية.

وعلق مروان خوري رداً على سؤال هل سيتم زفافه هذا العام، قائلاً: "أكيد خلص.. بزيادة هالقد"، مبيناً أنه لن يقوم بتأجيل زفافه مرة أخرى، بعد أن كان من المنوي إقامته بالأصل العام الماضي، وتم تأجيله لظروف خاصة به.

أسباب انفصال مروان خوري وخطيبته

وكان مروان خوري قد أعلن انفصاله عن خطيبته رافضاً الكشف عن التفاصيل معتبراً أن الأمر يعد تدخلاً في حياته الخاصة واكتفى بالقول: "ما في نصيب"، قبل أن تتبدل الأمور، ويتم النصيب بعودته لخطيبته مجدداً.

وأوضح مروان خوري، عبر تصريحات له في لقاء على قناة الجديد أنه لا زال يحتفظ بخاتم الزواج في يده لأنه يفضل ارتداء الخواتم أثناء العزف على الآلات الموسيقية.

ولفت مروان خوري إلى أنه كان ينوي إتمام الزواج لكن النصيب كان له رأي أخر، بحد تعبيره، نافياً شعوره بالندم على استعراض تفاصيل حياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً أن كل ما نشر وكافة المشاعر والتفاصيل كانت صادقة.

زفاف مروان خوري كان من المقرر إقامته في نهاية عام 2021 إلا أنه تم تأجيله بسبب ظروف عمله بحسب تصريحاته سابقاً.

ونفى مروان خوري أن يكون ارتداء خاتم الخطوبة حتى الآن بمثابة عزوف ورفض لتكرار تجربة الارتباط، موضحاً أنه يجب ارتداء خاتم في يده خاصة عند العزف على الآلات الموسيقية وتحديداً الأورج وهو ما دفعه للاحتفاظ به.