مسلسل العائلة يتسبب في أزمة للنجمة أوزجي أوزبرنجي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
بسبب مسلسله الجديد: محمد إمام يتسبب في أزمة مرورية كبرى
تعرفي على سر جمال مكياج النجمة أوزجي جوريل بطلة مسلسل موسم الكرز
أزمة صحية مفاجئة لكيفانش تاتليتوغ تؤجل تصوير مسلسل العائلة

أعلن فريق عمل مسلسل العائلة عن تأجيل إصداره وتصويره والسبب هو عدم اكتمال طاقم العمل، ولم يتم تحديد النجوم الأبطال في المسلسل حيث لم يتم الاستقرار على بقية الأسماء حتى الآن.

وكشفت تقارير الصحف التركية أن المفاوضات على بطولة المسلسل جرت مع النجمة التركية الشهيرة "أوزجي أوزبرنجي" وتم الاتفاق معها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أزمة مسلسل كيفانش تاتليتوغ

ومن المفترض أن يكون بطل المسلسل أمام أوزجي النجم التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهد المسلسل مع أوزجي أولاً والتي سوف تنتقل مع عائلتها من بودروم إلى اسطنبول استعدادا للتصوير.

لكن تفاجئ الجمهور المنتظر للمسلسل أن صاحب شركة الإنتاج "كرم شاتاي" قرر تغيير البطلة وتراجع في آخر لحظة عن إختيار أوزجي للقيام بدور البطولة واختار بدلا منها النجمة التركية "سيريناي ساريكايا" وتم الإتفاق معها على دور بطولة مسلسل العائلة.

الأمر شكل صدمة كبيرة للنجمة أوزجي التي لم يكن لها أي رد فعل على ما حدث واكتفت بالصمت.

بينما يستعد النجم كيفانش لتصوير مشاهد مسلسل العائلة بعد أن تم اختياره بشكل رسمي كبطل المسلسل، ويذكر أن كيفانش بطل المسلسل الأمريكي The Sopranos، والذي يدور قصته حول رجل زعيم مافيا يحاول أن أن يجعل حياته طبيعية ويوازنها مع حياته الإجرامية ولكي ينجح في هذا الأمر لجأ لطبيبة النفسي والذي يجسد شخصيته الممثل كيفانش تحت اسم الدكتور "أصلان".

ومن المقرر أن يعرض المسلسل الأمريكي The Sopranos في شهر مارس المقبل 2023 وسوف يعرض بشكل حصري على منصة ديزني العالمية.

قصة مسلسل العائلة

أما عن مسلسل العائلة فتدور قصته حول سيدة تدعى هوليا والتي تحارب من أجل عائلتها وبعد وقت قصير تكتشف هوليا أن ابنها على علاقة عاطفية مع دكتورة نفسية تدعى دكتورة ديفين، وبعدها تدخل هوليا في مشاحنات وجرائم مافيا.

وركز منتجي مسلسل العائلة على نقطة الجريمة والمافيا وتأثيرها على عائلة هوليا في إطار الإثارة والتشويق الدرامي، المسلسل من تأليف هاكان بونومو كاتب مسلسل الأول والأخير الذي كان من بطولة أوزجي.

وتم الاستقرار على الممثلة سيريناي ساريكايا لتجسد شخصية هوليا في المسلسل، وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية وكانت الوصيفة الأولي لملكة جمال تركيا في عام 2010.

ودخلت مجال التمثيل أول مرة من خلال مسلسل ليلي وقدمت فيه شخصية نسيم، وبعدها شاركت في مسلسل المد والجزر وقدمت دور ميرا بيليجا.