مسلسل حوبتي يتصدر التريند تعرف على قصته وأبطاله ومكان عرضه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2022
مقالات ذات صلة
مسلسل الخطأ يتصدر الترند مع عرض حلقته الأولى.. تعرفي على تفاصيل قصته
مسلسل شخص أخر يتصدر تريند السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الأولى
مسلسل عمر يتصدر الترند بعد عرض الحلقة الأولى

نال مسلس "حوبتي" إعجاب محبي الدراما الخليجة منذ الحلقات الأولى لعرضه إذ يعتبر من أبرز المسلسلات في الأونة الأخيرة وتم إنطلاق عرضه في السادس من مارس الجاري.

مكان عرض مسلسل حوبتي وقصته

مسلسل"حوبتي" يتم عرض أحداثه عبر منصة شاهد، كما وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، هذا ويعتبر المسلسل من بطولة عدد كبير من الممثلين في الكويت، وتقع أحداثه في 8 حلقات، إذ ينتمي لفئة المسلسلات الموسمية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تدور قصة مسلسل "حوبتي" حول فتاة، تعيش غرام حياة هادئة وقصة حب كبيرة مع زوجها ثنيان، ولكن خيانة مؤلمة تكون بداية سلسلة من المواقف المعقدة التي ستغير حياتها إلى الأبد.

فشخصية غرام تحب زوجها ثنيان حد الجنون، وتتحول إلى ضحية بسببه، إذ تراه صاحب مبادئ وأخلاق مع أنه لا يمتّ إلى هذه الصفات بشيء. ويخلص العمل إلى أن لكل شخصية حوبة أو جزاء في هذه الحياة، متضمنًا تفاصيل وقصص تتسيدها الدراما والعاطفة والحب والخيانة، كما يتضمن العمل بعض حالات إنسانية وتحولات نفسية عدة.

مسلسل "حوبتي" إنتاج شركة دريم بيكتشرز للإنتاج الفني بطولة إلهام الفضالة وأسمهان توفيق وشهاب جوهر وغدير سبت ومان فيصل وغدير حجاج ومنصور البلوشي وحسن عبدال، تأليف عبد الله الرومي، وإخراج حاتم حسام.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يتحدثان عن تعاونهما سوياً

ويعتبر مسلسل "حوبتي" هو التعاون الثالث بين إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، بعد مسلسلي "أمينة حاف" و"من بعدي الطوفان"، وقالت الفضالة عن تعاونها الثالث مع زوجها في تصريحات صحفية:"أنا إنسانة محافظة بطبيعتي، ولا أجد أن من المناسب لي تقديم بعض المشاهد، لكن فكرة أنني أقف أمام زوجي وأمثل معه، تجعلني مرتاحة أكثر في تنفيذ هذه المشاهد، ذات المواصفات الخاصة، وتسمح لي بأن آخذ راحتي في بعض اللقطات، كما أن هذا الأمر يعطي مصداقية أكبر وواقعية في التمثيل، علمًا أنني حين أسمع كلمة أكشن من المخرج، أنسى أن الممثل أمامي هو زوجي، وأتصرف معه كزميل".

وعبر شهاب جوهر عن سعادته أيضاً بالمسلسل، خاصة إنه التجربة الأولى له في الإنتاج، وقال إن العمل مع إلهام الفضالة لم يختلف كثيراً بعد زواجهما، ولكن حدث هناك انسجام أكثر وراحة أكثر، ويشعر أن العمل أصبح طبيعياً وواقعياً بدرجة أكبر، وهو ما يجعل المشاهد والموضوعات الجريئة في أعمالهما أكثر واقعية للمشاهد.