مشهد رومانسي لكيفانش تاتليتوغ في مسلسل العائلة يهدد حياته الزوجية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
أزمة صحية مفاجئة لكيفانش تاتليتوغ تؤجل تصوير مسلسل العائلة
الكشف عن مشهد تسبب في تسمم كيفانش تاتليتوغ في مسلسل العائلة
شرط واحد من كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في مسلسل العائلة

هدد مشهد رومانسي بين الفنانة سيرناي ساريكايا والنجم التركي كيفانش تاتليتوغ حياة الأخير الزوجية وذلك بعد أن هددته زوجته بالانفصال بسبب قبلة بين النجمين في مسلسل العائلة.

وكشفت وسائل إعلام تركية أن مصممة الأزياء، باشاك ديزنر، هددت زوجها النجم التركي بالانفصال عنه في حال تكرار مثل هذه المشاهد في مسلسل العائلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مسلسل العائلة

وتسبب مشهد القبلة في توتر علاقة النجم كيفانش تاتليتوغ وزوجته والتي هددت بالانفصال، وحتى الآن لم يرد النجم التركي عن هذه الأنباء التي تداولتها الصحف التركية والتزم الصمت.

وجمع مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ، ويقدم شخصية أصلان والنجمة سيريناي ساريكايا التي تقدم دور الطبيبة النفسية ديفين في أكثر من مشهد رومانسي.

وتدور قصة مسلسل العائلة التركي حول أصلان الذي ينتمي لعائلة كبيرة معروفة بأعمالها المشبوهة والذي يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين لتبدأ علاقة رومانسية بينهما يتخللها الكثير من أحداث الأكشن.

زوجة كيفانش تاتليتوغ

تزوج النجم التركي من مصممة الأزياء في عام 2016  ورزقا بطفلهما الأول، كورت إيفه تاتليتوغ، في أبريل 2022. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها باشاك ديزنر عن صمتها وتعبر عن غيرتها من علاقة زوجها الفنية بإحدى نجمات تركيا.