مطعم "Bistro des Arts" يقدّم مجموعة من الأطباق الجديدة مع حلول فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
مقالات ذات صلة
كرمنا الخليج مطعم ومقهى يقدم أشهى وألذ الأطباق والحلويات
لا تستغني عن هذه الاتجاهات في فصل الربيع
أجاثا تقدم مجموعة الربيع الجديدة
مارس2016، دبي الإمارات العربية المتحدة: يقدّم "Bistro des Arts"، المطعم الباريسي المفضل لدى الجميع والواقع في الواجهة البحرية لدبي مارينا، مجموعة من الأطباق الجديدة سيضيفها على قائمة المأكولات الفرنسية الأصيلة مع حلول فصل الربيع.
 
سيستمتع الضيوف بهذه الإبتكارات الشهية والأطباق الفرنسية التقليدية مثل طبق "La Planche" المثالي لمشاركته مع الأهل أو الأصحاب، وهو عبارة عن مزيج من الجبنة الفاخر وشرائح اللحم الأندلسي البارد.
 
ويظهر وفاء مطعم "Bistro des Arts" لجذوره الفرنسية من خلال تقديمه للطبق اليومي الذي يُعتبر جزءاً لا يتجزأ من المطبخ الفرنسي التقليدي، كما سيقدّم المطعم كل يوم جمعة طبقاً رائعاً من المأكولات البحرية الذي يضم أسياخ السمك المؤلفة من المحار والسلمون والجمبري وسمك القاروس. وسيتوفر على قائمة الطعام في كل يوم سبت برجر لحم البط "Duck Gourmet" اللذيذ. وسيكون برجر البط الشهي الخاطف للأنظار الطبق الذي سيتدلّل به الضيوف في خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو يُقدّم إلى جانب كبد البط المقلي والبصل الحلو المُكرمل.
 
ومن الإضافات الجديدة التي ستنضم إلى قائمة الحلويات نذكر فطيرة الفراولة "Strawberry Tartlette" الرائعة الطعم المُعدة من البسكويت الناعم وكريمة باتسيير وحبات الفراولة الجميلة، وحلوى الموز "Banana Flambee" المُحضّرة من الموز المكرمل والمشتعل بمشروب الرُّم الحار والذي يُقدّم إلى جانبه آيس كريم بنكهة الكراميل االمالح، وحلوى الإجاص التقليدية "Poached Pear" وهي مصنوعة من الإجاص المغمس بالنبيذ الساخن المُعدّ من التوابل الشتوية.
 
إفتتح مطعم "Bistro des Arts" أبوابه في أواخر العام الماضي لتلقي الآراء الحماسية القيّمة. إن هذا المطعم هو بمثابة قطعة من باريس مزروعة في قلب دبي مارينا الساحرة، وهو من إبتكار الصديقيْن المقربيْن والزميليْن "جوليان" و"جوناثان"، اللذيْن دفعهما شغفهما للطعام والمشروبات وحلمهما الكبير إلى نشر متعة المأكولات والتقاليد الفرنسية العريقة في المجتمع المحلي، لذلك وصل مطعم "Bistro des Arts" إلى الواجهة البحرية في دبي مارينا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.