معاناة فنانات هوليوود مع حبوب البشرة وطرق التخلص منها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
تخلصي من الحبوب المزعجة في الظهر بهذه الطرق
لمعان البشرة الدهنية صيفاً وطرق التخلص منها
أسباب تغير لون البشرة وطرق التخلص منها

تعاني السيدات من مشكلة حبوب البشرة أو حبوب الوجه، والتي يستمر ظهورها حتى في سن الرشد وهي تؤثر على ما يقرب من 54 % من السيدات فوق سن الـ25 عاماً، وعليك أن تعلمي أنها ليست مشكلتك فقط بل مشكلة عاني منها الكثير من فنانات هوليوود الأكثر جمالاً والذين تعودنا على رؤيتها ببشرة نضرة خالية من الشوائب على أغلفة المجلات والسجادة الحمراء والأفلام.

فنانات هوليوود ومعاناتهم مع حبوب البشرة 

عانت كثير من الفنانات في هوليوود العالم والوطن العربي من حب الشباب، والبعض منهن تحدثوا عن معاناتهم الطويلة مع حبوب الوجه لسنوات طويلة، خاصة في سن المراهقة وما بعدها، وحكوا عن المعاناة وكيف تقبلوا تواجد الحبوب ومحاولة البحث للتخلص منها دون السبب في إزعاجها نفسياً، لذلك عليك تقبل الحبوب والتعامل معها دون الانزعاج منها.

كاميرون دياز ومعاناتها مع الحبوب

عانت الفنانة كاميرون دياز البالغة من العمر 47 عاماً والبعيدة عن الساحة الفنية، مع حبوب الوجه لمدة طويلة، بالرغم من جمالها الهادئ ، لكنها مع الوقت اكتشفت السر في ظهور البثور فى وجهها وهى عشقها سندوتشات البرجر والجبن والبطاطس المقلية بشكل يومي والوجبات السريعة التي تتناولها بشكل دائم.

وفي كتابها "دليل الجسم" حكت "كاميرون"  عن تجربتها فى التخلص من حبوب الشباب، خاصة وأن الكتاب كان يتحدث عن قصتها مع الرجيم والنظام الغذائي، وأوضحت وقتها أنها استعملت جميع أنواع الكريمات والأدوية التي وصفها الأطباء، لكن بشرتها لم تتحسن بشكل نهائي  إلا بعدما توقفت عن تناول الوجبات السريعة، إضافة إلى تناول كميات كبيرة من الماء، مؤكده أنها لم تتمكن من التخلص نهائيا من آثار الحبوب على وجهها لكنها أصبحت أقل وضوحا وتعلمت كيف يمكن تقبلها والتعامل معها بهدوء.

سكارليت جوهانسون وتخلصها من الحبوب

سكارليت جوهانسون واحدة من أجل النساء في العالم، إلا أنها اعترفت مؤخراً عن معاناتها مع بثور البشرة والحبوب في الوجه التي كانت تظهر بشكل مفاجئ لها خاصة أثناء إعدادها لحضور مناسبات كبيرة  فجأة، موضحة أنها عانت طويلاً وبعد تجربتها لمختلف الأدوية والمستحضرات اكتشفت انه لا يوجد علاج ناجح و فعال لحبوب الوجه.

ولفتت أنه بعد التجربة اكتشفت أنه من الممكن تفادي ظهورها بطريقتين أولها عدم النوم نهائياً والمكياج على الوجه ، إضافة إلى تطهير فرش المكياج مرة اسبوعيا لأنها مكان مناسب لنمو البكتيريا وبالتالي انتقالها للبشرة وظهور الحبوب على الوجه لانها عبارة عن بكتيريا.

فيكتوريا بيكهام ومعاناتها مع بثور البشرة

اعترفت فيكتوريا بيكهام نجمة فريق "سبايسى جيرلز" السابق من معاناتها المستمرة مع الحبوب على بشرتها، وخاضت فيكتوريا رحلة طويلة على أطباء الجلدية قدم لها أحدهم نصيحة خلصتها فجأة من المعاناة، وهى تناول السلمون يوميا وبكميات كبيرة في وجبتي الإفطار والغذاء والعشاء وذلك بسبب احتوائه  على عنصر "الأوميجا 3" والذي يعمل كمضاد للالتهاب بشكل طبيعى ومن يومها وهى لا تتوقف عن تناول السلمون بشكل دائم.

كشفت فيكتوريا بيكهام أن سر بشرتها الخالية من حب الشباب هو نظامها الغذائي، وذلك بعد قيامها بإتباع نظامًا غذائيًا متوازنًا يسمح لها ليس فقط بالتخلص من حب الشباب، بل أيضًا بالمحافظة على جسمٍ رشيق، وبشرة خالية من الحبوب.

ريهانا عانت من الحبوب

المطربة العالمية ريهانا واحدة من الفنانات التي عانت من حبوب الوجه، حيث قالت إنها تتعامل مع الأمر ببساطة شديدة وسهولة دون تعقيد حيث أن كل ما تفعله أنها تشرب الماء كثيراً، وقالت : "حين أشعر بأن بشرتي تعاني بشدة، أكثر من شرب الماء وأضع الحمرة كأمر أساسي لأنها تشيح الإنتباه عن الشوائب".

فنانات أخريات عانت من حبوب البشرة 

تنصح  الفنانة جوليان هيج، الفتيات باستخدام مكعبات الثلج فور ظهور الحبوب لتقليل الاحمرار والتورم وتدليك البشرة بنعومة حتى تختفى أو لا تنتفخ بشكل يصعب معه إخفاؤها بالمكياج.

الفنانة ايما ستون، اعترفت أنها عانت لمدة طويلة من مشكلة حبوب الوجه خاصة مع التغيرات الهرمونية لكن تعلمت من والدتها كيفية  العناية المبكرة بالبشرة وهى حريصة على استخدام الصابون الطبى وزيت شجرة الشاي بشكل يومي لمنع ظهور الحبوب على الوجه، أما الفنانة ماندي مور  عانت من حبوب الوجه في مرحلة الشباب وزارت الكثير من أطباء الجلدية من أجل القضاء هذه المشكلة والتي كانت تزعجها خاصة مع ظهور الحبوب بين ليلة وضحاها لافتاً إلى أن كل محاولاتها لم تكن نافعة، حيث قالت :"لقد كان الأمر غريباً للغاية".