معجب يقتحم المسرح خلال حفل تامر حسني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
صور تامر حسني يتفاعل مع معجب صعد على المسرح في الصعيد
معجب يقتحم مسرح حفل نجوى كرم ورد فعلها حديث الجمهور
بالصور: معجب يقتحم المسرح ويقبل نجوى كرم أثناء غنائها

اقتحم أحد المعجبين حفل تامر حسني الأخير في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، بمهرجان المدارس، بطريقة عفوية، واحتضن الفنان المصري أثناء أدائه لإحدى أغانيه، وهو ما جعل تامر يتوقف عن الغناء ويضحك كرد فعل عفوي لما حدث.

تفاصيل اقتحام معجب مسرح تامر حسني

فوجئ الفنان تامر حسني أثناء غنائه لأغنية "موحشتكيش"، التي صدرت مؤخراً كفيديو كليب وشاركته فيه الفنانة المصرية ثراء جُبيل، حيث فاجئه أحد المعجبين عندما ذهب إليه وأخذ منه الميكروفون وأكمل الغناء، وتفاعل الجمهور بشكل كبير معه لجمال صوته الذي لم يتوقعوه.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

ثم أخرج المعجب هاتفه والتقط صور تذكارية مع تامر حسني وأعطاه الهاتف ليلتقط هو صور أخرى وتفاعل تامر معه بطريقة كوميدية مرحة ورحب به كثيراً والتقط معه الصور والفيديوهات المختلفة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو معبرين عن إعجابهم برد فعل تامر مع المعجب وتقبله لفعله وترحيبه به، كما أشادوا بتفاعل تامر المستمر مع المعجبين، دائماً ليس في الحفلات فقط بل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم بمشاركة كل الفيديوهات التي يتفاعل معه جمهوره بها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام ويعقب عليها.

تفاصيل حفل تامر حسني

يُذكر أن الفنان تامر حسني، كان قد أحيا حفل مؤخراً في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، بمهرجان المدارس الذي أقامه تامر حسني والذي ضم حفل تخرج لأكثر من 50 مدرسة بمصر، وقدم بالحفل الفنان تامر حسني العديد من الأغاني المختلفة والشهيرة والتي كان من أبرزها أغنية حلو المكان، أغنية موحشتكيش، أغنية قدها، مع تفاعل كبير من الجمهور مع الأغاني المختلفة.

وعن المهرجان فقال تامر حسني إنه قرر إطلاق مهرجان تحت اسم "مهرجان تامر حسني" يجمع فيه عدد كبير من المدارس تحديداً 50 مدرسة كحفلة خاصة لهم وهو إهداء منه لجمهوره رفقة بهم وهدية لهم بسبب حبهم الكبير ودعمهم الدائم له، بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف أسعار تذكرة حفلاته التي لا يقدر على ثمنها الطلبة.