مفاجآت جديدة في قضية نفقة توأم أحمد عز.. ومحامي زينة يكشف تفاصيل جديدة عن دخله

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
مقالات ذات صلة
شاهد جديد في قضية أحمد عز وزينة يكشف تفاصيل أخرى
محامي زينة يكشف دخل خرافي لـ أحمد عز سنوياً
محامي ابنة أحمد الفيشاوي يكشف مفاجآت جديدة عن قضيتها مع والدها

أجلت محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس، نظر التماس الفنان أحمد عز لإعادة النظر في ثبوت نسب توأمه إلى جلسة 8 أكتوبر المقبل.

وقال معتز الدكر محامي الفنانة زينة، أنه قدم مذكرة أكد فيها أنه لا يجوز إبداء أي طلبات جديدة في الالتماس المقدم من أحمد عز.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشف معتز الدكر محامي الفنانة زينة، أنه سيقدم أوراقاً جديدة عن دخل وممتلكات أحمد عز في دعوى النفقة المقامة من موكلته الفنانة زينة، وأضاف أن أحمد عز كان يتقاضى أجره في الأفلام والمسلسلات دفعة واحدة، وليس على دفعات كما قيل، مشيراً قدم للمحكمة مستندات تثبت صحة كلامه وموقعة بخط يد الفنان.

واحتوت المستندات المقدمة للمحكمة على أعمال أحمد عز والأجر الذي حصل عليه نظير كل عمل فني، فيلم "ملاكي اسكندرية" حصل على 50 ألف جنيه، فيلم "الرهينة" إنتاج 2006 حصل على 500 ألف جنيه، فيلم "الشبح" حصل على مليون جنيه، فيلم "مسجون ترانزيت" حصل على 2 مليون جنيه، فيلم "بدل فاقد" حصل على 2 مليون و250 ألف، أما فيلم "المصلحة" حصل على 2 مليون جنيه، فيما حصل على فيلم "الحفلة" 2 مليون جنيه، بينما حصل على مسلسل "الأدهم" على 3 ملايين جنيه، أما آخر مسلسلاته "الإكسلانس" حصل على 12 مليون جنيه، بحسب موقع اليوم السابع.
 

قد يعجبك أيضاً: