مكياج عيون بسيط بخطوات سهلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017 | آخر تحديث: الأحد، 07 مايو 2017
مقالات ذات صلة
مكياج خفيف للعيون بطرق سهلة وبسيطة
احترفي رسمة مكياج عيون القطط بخطوات سهلة
مكياج العيون المخملي خطوة بخطوة

تحتاج المرأة في الكثير من الأحيان معرفة كيفية تطبيق مكياج عيون سهل وبسيط، فبالكثير من الأوقات لا يكون لديها الوقت لتطبيق مكياج يأخذ الكثير من الوقت والجهد، أو ربما تحتاج لمكياج بسيط لتظهر به في النهار للجامعة أو العمل أو حتى زيارة صديقتها المقربة، لذلك لا بد من معرفة طريقة سريعة لتطبيق مكياج عيون بسيط، اليكم الخطوات التالية:

1- الخطوة التمهيدية:

هل تطمحين لتطبيق مكياج عيون بسيط ويدوم طويلاً؟ إذا يجب عليك قبل المباشرة بتطبيق ظل العيون تطبيق البرايمر أو الكونسيلير بالبداية حتى يبقى الظل أطول مدة ممكنة.

2- إخفاء العيون المتعبة:

يمكنك اخفاء شكل عيونك المتعبة وتحويلها لعيون نشيطة ومشرقة وذلك من خلال استخدام خافي العيوب(الكونسيلير) الذي سيعمل على إضاءة المنطقة المعتمة تحت العيون.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

3- المسكارا:

مرري المسكارا ذهاباً واياباً على رموشك من الجذور وحتى الأطراف، وكرري ذلك أكثر من مرة لإعطاء رموشك كثافة وطول. وننصحك بإختيار المسكارا السوداء دائماً مهما كان لون شعرك لأنها مناسبة لجميع ألوان الشعر، وتحدد العيون وتعطيها حجماً إضافياً. ولتأثير عالٍ ورموش جذابة قومي بإستخدام الرموش المستعارة الخفيفة لتعطي رموشك وعيونك جاذبية وجمال بشكل طبيعي.

4- تحديد الحواجب:

املئي الحواجب المتناثرة والفراغات في حاجبيك، اختاري قلم نحديد قريب للون حواجبك الطبيعي، وتذكري بأن الحاجبين عنصر أساسي في وجهك لذلك يجب الاعتناء بهما لأنهما يعتبران كإطار لوجهك.

5- ظل العيون:

لمكياج بسيط وسريع اختاري لوناً واحداً من الظلال، ولك حرية اختيار هذا اللون، طبقية على جفنك بالكامل وبعدها طبقي المسكارا السوداء لتنعمي بمكياج أنيق وبسيط.

6- احمر الخدود:

اختاري أحمر الخدود الوردي الأقرب للطبيعة، وطبقية على وجنتيك، سيعطيك اللون الوردي وجهاً مشرقاً وإطلالة جميلة وسريعة التطبيق.

7- أحمر الشفاه:

ملمع الشفاه (gloss) هو الحل الأمثل لتطبيق مكياج سريع وبسيط، ملمع الشفاه سيعطي شفتيك منظراً جميلاً وجذاب، عدا على أن تطبيقة سهل ويمكنك تطبيقه بكل سهولة وسرعة.


قدمنا لك عزيزتي مجموعة خطوات بسيطة ستساعدك في تطبيق مكياج بسيط لعينيك، قومي بتطبيقها وستنعمين يومياً بمكياج جميل وأنيق وسهل التطبيق.