طريقة مكياج عيون خبيرة التجميل هدى بيوتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 | آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
أسرار ونصائح جمالية من خبيرة التجميل هدى بيوتي لا تفوتيها
أجمل صور مكياج خبيرة التجميل هدى قطان
طريقة رسم العيون بالكحل السائل من خبيرة تجميل إيف سان لوران بيوتي

لمع اسم خبيرة التجميل هدى القطان المعروفة بهدى بيوتي في سماء عالم الموضة والتجميل كواحدة من أهم مدونات الموضة حيث يتابعها أكثر من 15 مليون شخص حول العالم. لتكون بذلك بين أفضل 10 مدونات للجمال في العالم.


وتقدم هدى بيوتي نصائحها وتستعرض تجاربها في المكياج والمستحضرات لمساعدة متابعاتها في العناية بجمالهن. كما أطلقت هدى مجموعتها التجميلية الخاصة التي تحمل اسم هدى بيوتي والتي تقدم مستحضرات تجميلية فاخرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


ومن المعروف عن هدى جمال إطلالاتها الملفت واتقانها لمكياجها بشكل مميز ومحترف خاصةً مكياج العيون الذي تميزت به والذي سنتعرف على خطواته من خلال هذا المقال:


بعد تطبيق كريم الأساس وتوزيعه على كامل البشرة قومي بتطبيق مصحح العيوب الكونسيلر تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت.


طبقي ظلال العيون باللوت البيج مع لمعة خفيفة ووزعيهاعلى كامل الجفن المتحرك.


وبلون أغمق قليلاً مائل إلى الترابي حددي زاوية العين الخارجية.


بقلم الآيلاينر الأسود قومي برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية ومديه قليلاً نحوالخارج ثم الأعلى قليلاً عند زاوية العين الخارجية.


وبواسطة قلم تحديد ذهبي خاص للعيون، حددي العين من الداخل لمنح نظرتك المزيد من الاتساع.


وبقلم بني داكن حددي العين من منتصف خط الرموش السفلي، ثم استخدمي الفرشاة لدمج اللون بشكل أفضل.


استعيني بالرموش الاصطناعية لجعل نظرتك تبدو أكثر جمالاً برموش كثيفة وطويلة. واستخدمي الماسكارا على الرموش السفلية لإبرازها بشكل أفضل.


للمسة نهائية طبقي الظلال الأوف وايت اللامعة على أطراف العين وتحت الحاجب، وعند الزاوية الداخلية للعين فهي تمنح نظرتك المزيد من الإضاءة والجمال.