مكياج نجوى كرم في أراب غوت تالنت 2017

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2017 | آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2017
مقالات ذات صلة
فيديو نجوى كرم تنسحب من عرب غوت تالنت على الهواء بسبب علي جابر!
صور هذا ما لم تكشفه الكاميرات في فستان نجوى كرم في عرب غوت تالنت
لماذا ستتابع نجوى كرم الحلقات الأولى من عرب غوت تالنت في أمريكا؟

انطلق برنامج المواهب "أراب غوت تالنت" بموسمه الخامس لعام 2017، وكما عهدناها أطلت شمس الأغنية العربية نجوى كرم في الحلقات الأولى من البرنامج بأبهى حلة.

وكعادته امتاز مكياج نجوى كرم في أراب غوت تالنت حتى الآن بالرقي والتناغم المطلق بين ألوان المكياج وأزيائها، إلى جانب تحديد عينيها بالكحل الأسود لإطلالة عربية بامتياز.

تعرفي معنا أكثر على تفاصيل إطلالات مكياجها في أول حلقتين من البرنامج، لتستوحي منها مكياجاً لمناسباتك الفخمة.


مكياج نجوى كرم في الحلقة الأولى من أراب غوت تالنت 2017


تألقت نجوى كرم بمكياج سموكي ناعم باللون البنفسجي تلائم مع لون فستانها، حيث اختارت ظلال عيون بنفسجية ذات لمعة خفيفة وأحمر شفاه نيود باللون البنفسجي الفاتح. وحددت عينيها بالكحل الأسود لإبراز جمالهما وسحرهما بالإضافة إلى وضع الرموش الاصطناعية لنظرة آسرة.

وامتازت بشرتها البرونزية بنضارة ونقاء من خلال اختيار كريم أساس قريب من لون بشرتها، كما أضافت أحمر الخدود الوردي لمظهر مشرق. وأخيراً؛ أنهت نجوى مكياجها بأحمر شفاه بنفسجي فاتح منحها إطلالة طبيعية ناعمة.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليك: طريقة تطبيق مكياج لبناني فخم للمناسبات


مكياج نجوى كرم في الحلقة الثانية من أراب غوت تالنت 2017


اختارت نجوى كرم في إطلالتها الثانية مكياج سموكي بني داكن ليتناسب مع لون زيها الأبيض. ولإتمام هذه الإطلالة اختارت نجوى ظلال عيون بنية داكنة لتحديد العين من الأعلى والأسفل، واللون البرونزي لتحديد العين تحت عظمة الحاجب، وأكملت مكياج عيونها بتحديدها بالكحل الأسود ووضع الرموش الاصطناعية لنظرة أكثر سحراً.

كما برز جمال شفاهها بأحمر شفاه بلون وردي ناعم ليتلائم مع مكياج عيونها السموكي الداكن.

ولن ننسى طلاء الأظافر الذي يعتبر اللمسة النهائية لإكمال جمالك، حيث اختارت نجوى كرم في إطلالتها الأولى طلاء أظافر باللون الأبيض المائل إلى الوردي، في حين زينت أظافرها في الإطلالة الثانية بطلاء أظافر أبيض يليق بزيها الأبيض.

ما رأيك بهاتين الإطلالتين أيها أعجبك أكثر؟

يمكنك أن تستوحي من هاتين الإطلالتين مكياجاً لمناسباتك وسهراتك المختلفة لتتألقي بمكياج لبناني فخم على طريقة نجوى كرم في برنامج أراب غوت تالنت بموسمه الخامس لهذا العام.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه صور إطلالات مكياج نجوى كرم في أراب غوت تالنت بموسمه الخامس، بالإضافة إلى بعض الإطلالات القادمة التي شاركتنا إياها الفنانة نجوى.