ملاك الحسيني تتهم فاشنيستا شهيرة بتدمير حياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 أغسطس 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
ما حقيقة طلاق ملاك الحسيني من زوجها الثاني؟
ملاك الحسيني تستعرض جمال مدينة العلا والجمهور يحتفل بها
ملاك الحسيني ترد باكية على انتقادات ترك ابنها المصاب بالتوحد

أحدثت ملاك الحسيني ضجة بأحدث ظهور لها، حيث اتهمت فاشنيستا شهيرة بتدمير حياتها بعد أن سربت لها صوراً خاصة.

تسريب صور خاصة لملاك الحسيني

اتهمت ملاك الحسيني إحدى صديقاتها بخيانتها والغدر بها، قائلة إن هذه الصديقة التي كانت تأتمنها وتنام معها في سرير واحد ابتزتها بصور خاصة وهددتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشفت ملاك الحسيني عن التفاصيل قائلة: "تدرون وصلت فيها مرسلة أختها قبل أسبوعين تقول تدرين عندنا صورك الخاصة جدًا ولو نبي نضرك نشرناها.. لكن سجلت الأدلة على كلامها، تخيلوا وصلت السالفة لصور خاصة جدًا".

وعن وصول الصور إلى يد صديقتها قالت ملاك الحسيني: "ترى كانت موديل وتدير إعلاناتي ومعها جوالي وتعرف باسورد كل شيء، كنا ننام بسرير واحد".

فاشنيستا شهيرة تنصب على ملاك الحسيني

يبدو أن تعرض ملاك الحسيني للخيانة من صديقتها لم يقف عند مجرد تسريب صور خاصة وابتزازها، ولكن قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إنها تعرضت للنصب من صديقتها في مبلغ ضخم.

وتقول ملاك الحسيني، إنها كانت تقوم بتحويل الأموال من الولايات المتحدة إلى عائلتها من طريق المشهورة، التي رفضت الكشف عن هويتها، موضحة أن هذه المشهورة قامت باستغلال الأمر مدعيةً أن المبالغ ديون لها.

وعن قيمة الأموال التي خسرتها ملاك الحسيني، قالت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إن قيمة الأموال بلغت 8 ملايين ريال.

شائعة زواج ملاك الحسيني

عبرت ملاك الحسيني عن استيائها مما تعرضت له، وكشفت عن أن هذه الصديقة كانت وراء شائعة زواجها قائلة: "وفوق هذا قالت ياسر الفيصل زوجك، زوجي قفل حساباته وش يبي بحساب ياسر الفيصل ليه يفتح حساب ياسر الفيصل ليه، اذا حسابه اللي يدخل وراه ملايين ليه!“.

وكشفت مشهورة سناب شات السعودية عن أن المشهورة التي خانتها رفعت على زوجها أيضاً دعوى قضائية لتحصيل دين مزعوم قيمته 4 آلاف ريال سعودي.

انهيار ملاك الحسيني

وظهرت ملاك الحسيني في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وانهارت باكية بعد أن كشفت عن تفاصيل تعرضها للخيانة قائلة: "كرهت الشهرة وكرهت كل شي، عزلتني عن العالم والحياة، أنا إنسانة مسالمة ومالي في أحد، وأنا اللي دعمت أغلب المشاهير في السوشيال ميديا".

وعن الحساب الوهمي للشخص الذي يحمل اسم ياسر الفيصل قالت ملاك الحسيني في مقطع الفيديو الذي انهارت فيه باكية: "يعني وش نبي في حساب ما فيه إلا وجع الراس، وش يبي فينا ياسر الفيصل، زوجي قفل الحساب، ليش يفتحه، إذا كان يقدر يحصل من خلاله ملايين.. أنا صبرت كتير وتعبت، هذا كتير علي"، لترد عليها الأخيرة: "حسبي الله ونعم الوكيل، ربي بياخد حقك يا ملاك".

This browser does not support the video element.

وشكك البعض في رواية ملاك الحسيني فيما يخص علاقتها بياسر الفيصل، وجاء في بعض التعليقات: "من حلف بالله فصدقوه ملاك تحلف يمين انو مالهم علاقة لا قبل ولا بعد بحساب ياسر الفيصل وانتم تدورون مشاكل ! وتصدقون المشهورات ! يع حياة المشاهير مُقرفة يتسلقون على أكتاف بعض عشان المشاهدات ترتفع وترتفع أسعار الإعلانات ، اتركوا هالإنسانة بحالها".

من هي المشهورة التي تقصدها ملاك الحسيني؟

ملاك الحسيني عبرت عن صدمتها دون أن تذكر اسم المشهورة التي اتهمتها بالخيانة، ولكن متابعي مشهورة سناب شات السعودية رجحوا أنها تقصد أريج العبد الله، وذلك بحسب  ما ذكروه في تعليقات منها: "سبحان الله كانت عندي نظرة ل أريج العبدالله انها  .. اقولكم ليش ؟ بعيد عن سالفتها مع (ملاك ) لانها المشهوره الوحيده بكل تجمع مختلط بين النساء والرجال هي اول وحده وتدعم هالشي وتستهدف بناتنا ب الانفتاح و ان الوضع عادي  ٥ او ٦ تجمعات".

يذكر أن ملاك الحسيني واحدة من بين مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وعرفت باسم "أم سافانا"، والحسيني تعمل أيضاً كعضو في هيئة التدريس في جامعة الملك سعود، ودخلت ملاك مجال الإعلام عبر قناة روتانا خليجية ثم mbc.