ملكة كابلي تمثل فيديو عن يوم التأسيس والجمهور ينتقد إطلالتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
ابنة ملكة كابلي بإطلالة تراثية ولقطات عفوية يوم التأسيس
ملكة كابلي تُغضب متابعيها بإطلالة يوم التأسيس السعودي 2024
ملكة كابلي تصدم الجمهور بشكلها بين الماضي والحاضر

احتفلت خبيرة التجميل الكويتية ملكة كابلي، بذكرى يوم التأسيس بطريقتها الخاصة من خلال تقديم مقطع فيديو مصور مارست فيها التمثيل لأول مرة.

ملكة كابلي تدخل عالم التمثيل

وكشفت ملكة كابلي خلال حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أن العمل مستوحى من قصة حقيقية وذلك من خلال تعليق مقتضب، قائلة: "يا امرأة صارت في خارطة المجد إطاراً.. يا امرأة سكبت في صحراء الوجد يقيناً.. روح العمل مستوحى من رواية حقيقية بـخيال المخرج".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتناول الفيديو المصور الذي نشرته ملكة كابلي قصة مجموعة من الرجال اختاروا امرأة جميلة لحفظ مفتاح البلاد وخنجر عربي خاص بأهل الصحراء العربية معها، وذلك قبل مغادرتهم البلاد إلى واجهة غير معروفة.

فيديو ملكة كابلي عن يوم التأسيس
 

وظهرت ملكة كابلي في الفيديو بملابس ذات طابع عربي مع تسريحة شعر منسدل على الأكتاف بالإضافة إلى المجوهرات والإكسسوارات من وحي أهل البادية والصحراء.

انتقادات لـ إطلالة ملكة كابلي في يوم التأسيس

وتعرضت ملكة كابلي بسبب إطلالتها في الفيديو لانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين بسبب إطلالتها التي أكدوا أنها بعيدة تماماً عن النساء السعوديات ولا تمت إلى الإطلالات التقليدية والتاريخية بصلة.

وجاءت بعض التعليقات: "معلش يعني قلبتي يوم التأسيس مسلسل مصري صعيدي"، " طيب اللبس ماله دخل بـ السعودية أبداً"، "ترى يوم تأسيس مو حريم السلطان"، "ذكرتيني بـ ستايل الغجر أكثر من ما تكون لثقافة السعودية".

وركزت بعض التعليقات الأخرى، على تغير ملامح ملكة كابلي المستمر خلال الفترة الأخيرة، حيث انتقد البعض قبل أسابيع تحولها للشبه بـ مروج الرحيلي: "تشبه مروج الرحيلي وهذا يبين لك شغل العيادات نفس الأشكال والأجسام والفك المشوه".

وجاء ذلك بعد أقل من أسبوعين من ظهور ملكة كابلي بملامح متغيرة أكد البعض أنها تحولت فيها لنسخة من الممثلة الكويتية أمل العوضي.

يذكر أنه يشار إلى اليوم الذي تم تأسيس الدولة السعودية الأولى فيه، على يد المؤسس الإمام محمد بن سعود، بيوم التأسيس السعودي والذي وافق يوم 22 فبراير عام 1727م.