منة عرفة تكشف لأول مرة سبب تكتمها على هوية خطيبها وتنشر صورة معه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
منه عرفة تعلن خطوبتها وتكشف عن هوية خطيبها
إلهام علي تكشف هوية خطيبها ومهنته لأول مرة بعد سؤال من علي العلياني
للمرة الأولى منة عرفة تنشر صورة لشقيقتها.. هل تشبهها؟

نشرت الفنانة الشابة منة عرفة، أول صورة رسمية مع خطيبها محمود المهدي، بعد امتناعها عن نشر أي تفاصيل سابقًا من حفل خطوبتها، وتكتمها على هويته.

صورة منة عرفة مع خطيبها

ونشرت منة عرفة أول صورها مع محمود المهدي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، موجهة الشكر لكل من هنأهم وبارك لهم.

وكتبت منة عرفة معقبة على الصورة: "حتى آخر العمر"، وتابعت: "شكراً علي كل الرسايل الي جاتلنا و كل حد اخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة وشكراً بجد على كل دعوتكوا الجميلة .. فرحتنا اكتملت بيكوا".

ورد خطيب منة عرفة على صورتها معقبًا: "لآخر نفس فيا"، في إشارة لاستمرارية الحب بينهما لآخر العمر.

منة عرفة تتحدث عن خطبتها لمحمود المهدي وسبب إخفائها التفاصيل

خرجت منة عرفة في بث مباشر مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، لتتحدث معهم عن تفاصيل خطبتها من المهدي وسبب إخفائها التفاصيل.

وقالت منة عرفة إنها انتهت من تصوير فيديو للإجابة على كافة الأسئلة حول تفاصيل خطوبتها، وسوف تنشره صباحًا، لكنها ترغب حاليًا في التواصل المباشر مع محبيها والإجابة مباشرة على أسئلتهم.

وأوضحت عرفة أن سعادتها وخطيبها اكتملت بتعليقات الجمهور ورسائل التهنئة التي غمروهما بها، وتمنت الزواج لكل شخص أعزب.

وعن سؤال كيف التقيتما أجابت منة عرفة: "قابلت خطيبي أثناء تصوير فيلم رعب اسمه 666، حيث يشاركني البطولة إلى جانب مشاركته في إنتاج الفيلم، وبدأنا التصوير قبل عامين ونصف، وخلال تلك الفترة كان التصوير يتعطل ويتم استئنافه كل فترة، فتطورت علاقتنا في آخر فترات التصوير، وليس لدي رغبة في الكشف عن المدة الزمنية التي بدأت فيها علاقتنا تتخذ منحى رومانسيًا بالتحديد".

تابعت منة عرفة أنهما تعمدا عدم نشر أي صورة تجمعهما بعد إعلان الخطوبة، بسبب رغبتهما في أن يعرف الناس بالخبر بعد عرض فيلم 666، حتى لا يتم اتهامهما بالسعي وراء الشهرة أو إنجاح الفيلم، خاصة أنها لا تفضل مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية عبر السوشيال ميديا، لافتة إلى أن أي خبر تشاركه عبر منصات التواصل لاجتماعي، فهو موجه للجمهور بغرض اتخاذ رأيه فقط، بما فيها هذا الخبر.

 أكدت أنها حين أعلنت خبر خطبتها ، توقعت أن تجد تعليقات التهنئة المعتادة في تلك المناسبات لأي فتاة، لكن بعض الأشخاص اهتموا بمعرفة من هو العريس والحديث عن الخبر بشكل سلبي، وهو ما دفعها لإغلاق التعليقات.

وأشارت إلى أنها كانت ترغب في سماع تعليقات إيجابية، لأن فترة الخطوبة مهمة لأي بنت ولا يفترض أن يكون بها تعليقات سخيفة تسبب لها إزعاج، متابعة أنها انتظرت حتى تعرف ردود الفعل على الخبر قبل أن تعرف الناس على خطيبها، وأن أكثر التعليقات التي تسمعها هو وجود شبه كبير بينهما في الملامح.

أوضحت أنها كانت مترددة في مشاركة الخبر والصور مع الجمهور، لكن بعد رسائلهم الإيجابية تأكدت من صحة قرارها.

وعن البطولة المشتركة بينها وبين خطيبها قالت إن البعض لديه فضول لمشاهدة فيلم 666 لأنه يوثق لمشاهد رومانسية تجمعها به قبل الارتباط، ومشاهد أخرى بعد الارتباط، لذلك ستكون قصة الحب في الفيلم واقعية، لافتة إلى أن تصوير الفيلم تعطل خلال الفترة الماضية، ومتبقي يوم تصوير واحد للانتهاء منه، وستحرص على نشر كواليس ذلك اليوم الذي سيجمعها في مشاهد مع رومانسية مع خطيبها محمود المهدي، وسوف تعلن عن موعد طرح الفيلم لكي يتمكن الجمهور من مشاهدة علاقتها مع محمود قبل وبعد الارتباط.

على صعيد آخر كشفت عرفة عن استعدادها لتصوير فيلم قصير مدته 30 دقيقة يتم عرضه في الدورة المقبلة من مهرجان الجونة السينمائي، وهو من بطولة أمير المصري ورحمة حسن وشريف دسوقي الذي تمنت له الشفاء، وستواصل التصوير فور استعداده لاستئناف العمل من جديد بعد تعافيه.

كما أكدت أنها تنتظر تصوير الفيلم بفارغ الصبر لأنها لم تقدم أي عمل سينمائي منذ فترة طويلة، وكانت متحمسة للغاية حين تم ترشيحها للمشاركة فيه.