مهمة الغسيل تصبح أكثر سهولة مع غسالة إل جي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024

واحدة من أصعب المهام المنزلية التي نحاول جميعًا تجنبها هي غسل الملابس، لأنها عادة ما تستغرق الكثير من الوقت وتتطلب الكثير من الجهد. إذا كنت تبحث عن حل سيجعل هذه المهمة أقل تعبًا وينجزها بطريقة فعالة، فعليك اكتشاف غسالات LG .

محرك الدفع المباشر

تقنية LG Inverter Direct Drive تقضي على الحاجة إلى حزام من خلال ربط المحرك مباشرة مساحة الغسيل. بفضل ذلك، تستخدم المكونات الميكانيكية الصغيرة طاقة أقل، مما يقلل من الضوضاء والاهتزاز، ويحسن أداء الغسيل ويضمن كفاءتها لمدة أطول، ويستهلك كمية أقل من الكهرباء. وهذا سيضمن لك بيئة هادئة ومريحة أثناء غسيل الملابس.

بالنسبة لكل نوع من الأقمشة، تقدم تقنية DD ست حركات من أفضل التركيبات الحركية. بالتالي، تقدم إمكانيات تنظيف قوية مع ضرر أقل للأقمشة.

كفاءة محسّنة

واحدة من أهم الميزات التي نبحث عنها في غسالة الملابس هي سعتها وكمية الحمولة التي يمكنها استيعابها في غسلة واحدة. تأتي غسالة   LG بسعة 7 كجم، وتتعامل بكفاءة مع احتياجاتك في الغسيل.

سواء كانت حمولة صغيرة من الأقمشة الرقيقة أو دفعة أكبر من المناشف، فإنها تستوعب أحجام حمولات مختلفة، مما يوفر لك الوقت والطاقة. بالإضافة إلى ذلك، يساعد تصميمها الكفؤ من حيث الطاقة في تقليل فواتير الكهرباء، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة.

ميزات ذكية

ميزة التشخيص الذكي التي ستحصل عليها في غسالة LG، يمكنك استخدامها لحل المشاكل بدون الحاجة إلى استدعاء أخصائي بطريقة سريعة وبسيطة. ما عليك سوى وضع الهاتف على الجهاز والاتصال بخط مساعدة العملاء. بعد ذلك، يتصل الجهاز بجهاز كمبيوتر يكتشف بشكل سريع أساس المشكلة ويقوم بحلها على الفور.

يمكنك أيضًا التحكم عن بعد في غسالة  LG باستخدام تطبيق  ThinQ، حيث يمكنك الحصول على إشعارات حول دورة الغسيل الخاصة بك وحالتها.

غسالة LG ذات التكنولوجيا المباشرة ستحدث تغيير في روتين الغسيل الخاص بك. مع ميزاتها المتقدمة وخياراتها القابلة للتخصيص، وتصميمها الكفؤ من حيث الطاقة، فإنها تقلل عملية الغسيل بينما تقدم نتائج تنظيف استثنائية.

يمكنك الحصول على غسالة LG في هذه المتاجر في الإمارات:

لولو هايبرماركت

شرف دي جي

إي ماكس

إي سيتي

اكتشف المزيد من المعلومات حول غسالات LG وميزاتها على موقعهم الرسمي.