موديلات جاكيتات الجينز التي يجب أن تكون لديكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
مقالات ذات صلة
موديلات من حقائب اليد يجب أن تكون لديكِ
موديلات بلوزات يجب أن تكون لديكِ هذا الصيف
موديلات جاكيت جينز نسائي أساسية في خزانتك هذا العام

يعتبر جاكيت الجينز  قطعة أساسية وتقليدية في خزانة ملابسنا مثل سترة جلدية أو معطف، لكن الكثيرين يقللون من شأن الجينز ولا يعتبرونه شيئاً عصرياً أو أنيقاً ومع ذلك، فإن الصور التي تظهر على نمط ستريت ستايل والأزياء في الموضة تثبت عكس ذلك ولا يزال مظهر الجينز الكلي يكتسب شعبية.

على الرغم من الإصدارات العديدة المغرية والتكرار المبتكر لقطع الجينز، لا يمكننا أن ننسى قوة الجاكيت الجينز في أكثر أشكاله الأصلية، مع جيوب وأساور على الصدر في الأمام وإحساس رائع للارتداء، سواء كنتِ غير متأكدة من كيفية اختيار التصميم المناسب أو معرفة ما ترتديه، إليكِ حفنة من الكلاسيكية التي لا تفشل مع الجاكيت الجينز لتلهمك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قمنا هنا بتجميع مجموعة من جاكيتات الجينز الأنيقةK لإضفاء ل،سة جمالية على مظهرك اليومي.

سترة بليزر جينز

ارتدي السترة البليزر من الجينز لإطلالة عصرية مع أي قطعة أخرى، يمكنك تنسيقها في البدلة غير رسمية من ثلاث قطع مع الأحذية المفصلة التي تضفي على المجموعة المصقولة شعوراً بالراحة أكثر. 

معطف ترنش جينز

تعد معاطف الدنيم الطويلة واحدة من أكثر خيارات الملابس الخارجية التي لا تحظى بالتقدير، ضعي في اعتبارك استبدال معطف الترنش الكلاسيك الخاص بكِ بنسخة من الجينز، التي يمكنك ارتدائها طوال العام، اكملي المظهر مع بنطلون واسع الساق وتيشيرت.

جاكيت جينز فرو

من قال أن جاكيتات الجينز لفصلي الربيع والصيف؟ احصلي على الراحة في خيار مبطن بالفرو.

جاكيت جينز داكن

إن درجات اللون الأزرق الفاتحة ليست خيارك الوحيد عندما يتعلق الأمر بجاكيتات الجينز، كما تعلمين نحن نحب المظهر الأنيق لهذا اللون الغامق.

جاكيت جينز ملون

جربي الأشكال التقليدية لكن مع الألوان، تعتبر المجموعة غير رسمية ولكن مثالاً ممتازاً لمدى الاختلاف الكبير الذي يمكن أن يحدثه جاكيتات الجينز الملونة على إطلالتك.

جاكيت جينز قميص

اكتسبت الجاكيتات القميص، المعروفة أيضاً باسم الشاكيت، أحد أسهل القطع التي يمكنك تجربتها هذا الربيع، بعد اكتساب قوتها في عروض الأزياء في وقت سابق من هذا الموسم، لا تفرطي في التفكير في مظهر الجاكيت الجينز اختاريه خفيفاً ليكون تنسيقه أسهل.

جاكيت حينز بتصميم ضخم 

للحصول على إطلالة جاهزة لأي وقت، جربي جاكيت الجينز الواسع، ضعي في اعتبارك تنسيق موديلات الجينز الضخمة في التصميم الأكثر صلابة وخفيف الوزن، كما أن المزج بين أكثر الملحقات المرغوبة لديكِ لا يضر أيضاً.

جاكيت جينز قصير

عندما تكونين في عجلة من أمرك، يمكنك دائماً الاعتماد على جاكيت جينز أزرق قصير لمرافقة أي مظهر، التركيبة أساسية ولكن مضمونة ويمكنك تنسيقها مع تيشيرت أبيض وبنطلون أو فستان أو مع تنورة.