موديلات لكنزات أنيقة ومريحة تألقي بها طوال الخريف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
بلوزات عصرية أنيقة تألقي بها طوال الموسم
موديلات من الفساتين المنقوشة تألقي بها طوال الصيف
عبايات خريفية ساحرة تألقي بها طوال الموسم

غالباً ما يطلق على الخريف وقت ارتداء الملابس المحبوكة والكنزات الصوفية المريحة، عندما تمطر أو عاصف، فأنتِ تريدين أن تدعمي مزاجك بشيء دافئ وممتع، ثم نختار كنزة مريحة تؤدي وظائف متعددة في آنٍ واحد، أولاً، إنه يدفئنا وثانياً، يكمل المظهر.

في السعي وراء النموذج المثالي، يرغب الكثيرون في إنفاق مبلغ جيد، لكن هذا ليس ضرورياً على الإطلاق، يمكنك العثور على طراز أنيق وحديث، لقد قمنا بإعداد مجموعة مختارة من هذه البلوزات العصرية التي يجب عليكِ بالتأكيد إضافتها إلى خزانة ملابسك اليومية في موسم خريف وشتاء 2022/23.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الكنزات القصيرة

ستكون الكنزة القصيرة إضافة رائعة للجينز والسراويل والتنانير ذات الخصر العالي، سيساعد نموذج هذه القطع في التركيز على خط الخصر، مع الحفاظ على النسب الصحيحة للشكل، فضلاً عن جعل المظهر أكثر تشويقاً وملمساً تعتبر البلوزات ذات الظلال الأساسية، السوداء والحليبية والبيج وكذلك البلوزات الأكثر إشراقاً وجذابة.

كنزة كبيرة الحجم

السترة كبيرة الحجم هي قاعدة حقيقية وشراء أساسي، كانت هذه النماذج في الاتجاه منذ عدة سنوات وبالتالي يمكنك تجديد خزانة ملابسك بأمان بسترة مثالية أخرى، يقدم المصممون مجموعة متنوعة من الخيارات، من البلوزات الكلاسيكية ذات الياقة الهاي كول إلى المحبوكة السميكة والسترات ذات السحاب، اختر الألوان الطبيعية لأكبر مجموعة متنوعة من الملابس، بالإضافة إلى الألوان الزاهية والمشبعة لإطلالة مذهلة ومتجددة لكل يوم.

كنزات ملونة

الخريف هو الوقت الذي تريدين فيه ارتداء ملابس سوداء ورمادية، لكن في مثل هذه الأشياء، لمنع حدوث ذلك، أضيفي سترة ذات ألوان زاهية إلى خزانة ملابسك، سيحدد هذا النموذج الحالة المزاجية للمظهر بأكمله ويساعد أيضاً في تنويع خزانة ملابسك اليومية.

كنزات بألوان أساسية

لتنسيق ملابس بسيطة وهادئة، يجب عليكِ اختيار سترة بألوان أساسية، من السهل أن تتناسب الموديلات الرملية والحليبية والأسود والرمادية مع أي مظهر وخزانة ملابس ويمكن استخدامها لإضفاء مظهر متعدد الطبقات، مثل إقران سترة بسحاب مع تي شيرت أوهاي كول أو استخدام الملابس المحبوكة كقطعة أساسية للزي.

كنزة مع هاي كول

في موسم البرد، يجدر اختيار البلوزات الضخمة ذات الياقة العالية، سيحل هذا محل الوشاح والإكسسوارات الشتوية، كما سيبدو أنيقاً وملائماً، اختاري موديلات منسوجة كبيرة بياقة عريضة لارتدائها بثقة طوال فترة الخريف والشتاء.

كنزة محبوكة

لا يهم كثيراً ما إذا كنتِ تفضلين حياكة الأنجورا الرقيقة أو حياكة الكابلات السميكة، طالما أن سترتك لها تأثير ثلاثي الأبعاد، يجب أن يأتي النسيج من المادة الفعلية بدلاً من الإضافة، لذلك اختاري السترات ذات أنماط نسيج أكثر تعقيداً على الرقع المخيطة.