موديلات معاطف اختارتها المشاهير هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أهم موديلات معاطف الفرو التي تحتاجين لها في الشتاء
أغلى موديلات فساتين اختارتها المشاهير على السجادة الحمراء
موديلات المعاطف الأساسية لهذا العام

تحرص دائماً أغلب المشاهير على اختيار موديلات الملابس التي تجعل إطلالاتهن مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. وقد تم التركيز على اختيار موديلات معاطف بعينها مع إطلالات المشاهير هذا الشتاء والتي يمكنك اختيارها أنتِ أيضاً للحصول على إطلالة موفقة في مختلف الأوقات. 

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات المعاطف التي يمكنك اختيارها وتعلم طرق تنسيقها من وحي المشاهير المفضلين لكِ. فقط كل ما عليك القيام به هو متابعة القراءة للتعرف على أبرز تصميمات المعاطف الرائجة هذا العام والتي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات.

المعاطف الفرو المفضلة للمشاهير

يعد المعطف الفرو واحد من أهم الموديلات التي تصدرت قائمة صيحات الموضة هذا العام، لذلك حرصت على اختياره أغلب المشاهير بمختلف الإطلالات العملية والكلاسيكية. وذلك من أجل مساعدة كل فتاة في تنسيق المعطف الفرو سواء المطبوع أو البسيط أو المعطف ذو الفرو المجعد بشكل عملي.

إطلالة نسرين طافش

اختارت نسرين طافش تنسيق المعطف الفرو الناعم بتصميمه الأنيق مع الفستان بسيط باللون البيج من نفس لون المعطف، وقد نسقت الفستان الميدي مع بوت مزين بنقوش جلد الثعبان بشكل أنيق راقي جاء مناسب لذوقها وأناقتها.

إطلالة نجوى كرم

خطفت الأنظار من قبل النجمة نجوى كرم باختيارها للمعطف الفرو المطبوع باللون الأبيض والأسود بشكل جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل رائع. وقد نسقت المعطف الفرو الطويل مع جمبسوت أسود كلاسيكي مع حزام خصر باللون الأحمر بشكل مميز.

إطلالة أنغام

اختارت النجمة أنغام المعطف الطويل الأبيض الذي تميز بتفاصيل الفرو على الرقبة والأكمام بشكل رائع وقد نسقت هذا المعطف مع القفطان الأبيض في إحدى حفلاتها الذي منحها مظهر رائع وأنيق في السهرة بشكل مبهر.

المعطف المنفوخ اختيار المشاهير

لا زال المعطف المنفوخ الكاجوال من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام، لذلك حرصت على اختياره بعض النجمات للحصول على مظهر عملي مميز مع الشعور بالدفء في ظل الطقس البارد. لذلك يمكنك تنسيق المعطف العملي المنفوخ بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك.

إطلالة كارلا حداد

اختارت كارلا حداد ارتداء المعطف الطويل المنفوخ بتصميمه الشهير وذلك بتنسيقه مع توب أبيض برقبة عالية مع بنطلون جينز ضيق. وقد عكست هذه الإطلالة مظهر أكثر من رائع لها بشكل عميل مميز خاصة وأن المعطف جاء باللون الذهبي بشكل مميز.

إطلالة جيسيكا عازار 

خطفت الأنظار جيسيكا عازار باختيار المعطف المنفوخ الكاجوال وذلك مع توب وبنطلون باللون الأسود بإطلالة موحدة بشكل عملي رائع. وقد جاءت هذه الإطلالة بشكل بسيط ورائع يمكن أن يتناسب مع العديد من الفتيات.

المعطف الصوف الكلاسيكي المفضل للمشاهير

إن كنت من محبي الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق احرصي على اختيار المعطف الصوف الكلاسيكي البسيط الذي كان القطعة المفضلة لدى المشاهير وتم اختياره بمختلف الأوقات بالشكل الذي يمكن أن يلهمك مظهر رائع. لذلك احرصي على اقتناء المعطف الصوف خاصة وأنه يعد من القطع الأساسية بخزانة ملابس كل امرأة.

إطلالة رحمة رياض

اختارت رحمة رياض اعتماد المعطف الكلاسيكي الصوف بتصميمه البسيط أكثر من مرة وذلك سواء باختياره مع توب وبنطلون بنفس اللون للحصول على إطلالة بلون موحد. كما اختارت المعطف الصوف البسيط مع البنطلون الجينز الكاجوال للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقها الخاص.

إطلالة ريهام أيمن

لفتت الأنظار النجمة ريهام أيمن بإطلالات الرائعة باختيارها للمعطف الكلاسيكي الصوف البسيط سواء الذي يتميز بلون محايد أو بدرجات داكنة أو الناعمة بحيث يمكنها الحصول على مظهر رائع. حيث اختارت المعطف البيج البسيط في السهرة مع الملابس السواريه، أما المعطف الوردي فقد قامت بتنسيقه مع التنورة الجلد القصيرة.