موضة الجاكيتات المنفوخة وأفضل الطرق لتنسيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الأحد، 30 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
طرق اختيار الجاكيتات الشتوية المنفوخة
3 طرق مختلفة لتنسيق جاكيت Givenchy الأحمر
طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة مع ملابس للمحجبات

إذا لم تكوني قد اشتريتِ جاكيت منفوخاً هذا الشتاء، فلا يزال هناك متسع من الوقت للقيام بذلك، تثبت عروض 2023 أن الجاكيتات المنفوخة موجودة لتبقى، بالطبع، كان المصممون يضعون لمسة عصرية على الملابس الشتوية الدافئة لبضعة مواسم متتالية، بدءاً من الملابس الأنيقة إلى التحديثات الأكثر أناقة في العام التالي.

تظهر الجاكيتات المنفوخة Puffer Jacket، بقوة هذا الشتاء مع تصميمات قصيرة، لتسمح بسهولة الحركة، تماماً كما هو مطلوب في الرياضة والتي تم تصميمها بالفعل لتكون عملية وأنيقة في نفس الوقت، يقدم المصممون الآن الجاكيتات القصيرة لخريف وشتاء 2022-2023 جاهزة لفرض جاذبية المظهر الرياضي بأسلوب أنيق، مما يحافظ على لمسة غير الرسمية دون تغيير. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جاكيتات منفوخة قصيرة من مجموعة فيرساتشي 2023

تجلب مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي إلى المنصة العديد من التصميمات للسترة الشتوية القصيرة، بدءاً من سترة الثمانينات اللامعة، المجهزة بمشد، إلى جاكيت بومبر من النايلون الأخضر الكلاسيكي وإدخالات برتقالية متباينة. 

جاكيت منفوخ موديل بومبر من مجموعة برادا 2023

قدمت دار أزياء برادا جاكيت منفوخ أعيد النظر إليها بشكل راقٍ مزينة بالريش على الأكتاف أو مغطاة بتطبيقات مجوهرات متدرجة الألوان، أو الإضافات الأخرى مثل السوستة المعدنية والأصفاد وحزام الشبكة المطاطي.

جاكيت منفوخ للمساء

هل يكفي اللون الأسود لتحويل الجاكيت القصير للسيدات إلى قطعة مسائية؟ وفقًا لدار Off-White، فهو المكمل المثالي لفستان أنيق وتقدم Dolce & Gabbana نسخة تناسب الفستان الصغير مع الجلد المبطن بالساتان والأكتاف البارزة وحزام عند الخصر، كلها عناصر مثالية لارتدائه في ليالي الشتاء الطويلة.

جاكيت منفوخ ملون

أصبحت الجاكيتات المنفوخة من الملابس الأساسية وقطعة لا غنى عنها والتي تم تغييرها بفضل لوحة ألوان خاصة جداً، مع درجات الألوان المعدنية مثل الفوشيا والأزرق الكهربائي للوصول إلى أكثر الظلال رقة، مثل الخوخ أو الأزرق الباستيل، الألوان المشبعة أيضاً موضة لهذا العام، لذلك بالطبع ينطبق هذا أيضاً على الملابس الخارجية! سواء اخترتِ الظلال الممتلئة بالألوان أو واحدة صلبة، فقد حان الوقت لإضافة جاكيت منفوخ ملون واحدة على الأقل إلى تشكيلة الطقس البارد.

جاكيت جلد منفوخ

لا تزال السترة الجلدية المنتفخة التي اجتاحت عالم الموضة العام الماضي قوية، بالإضافة إلى ذلك، في تساعد على تنسيق ملابس مليئة بالأساسيات، مما يجعلكِ تبدين أنيقة بينما تظلين دافئة ويعتبر تجربة رائعة لمظهر الجاكيت الجلدي.

جاكيت منفوخ من الجلد اللامع

أصبح الجاكيت الجلد أيقوني، سواء اخترتِ منه اللون الأسود الكلاسيكي أو البني أو الكريمي، لا تتفاجئي عندما تجدين أنه يمكنك أقرانه بكل شيء حرفياً.