موضة بوت السبعينات يعود من جديد وهذه طرق تنسيقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
موضة البوت الملون الأكثر روجاً هذا الشتاء وهذه طرق تنسيقه
موضة البوت الـ Riding Boots وهذه طرق تنسيقه هذا الشتاء
موضة البوت الـ Wedge Boots وطرق تنسيقه

أغلب الفتيات تحلم دائماً بالحصول على إطلالة رائعة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، لهذا لا يوجد أفضل من اختيار موضة بوت السبعينات الذي أصبح من أكثر القطع رواجاً هذا العام. لذلك حرصت على اختياره أغلب مدوني الموضة وذلك من خلال تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس بكل وقت لضمان الحصول على مظهر رائع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لتنسيق موضة بوت السبعينات لضمان الحصول على مظهر رائع بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك. فقط كل ما أنتِ بحاجة إلى القيام به متابعة القراءة واكتشفي في السطور التالية طرق متنوعة لتنسيقه.

موضة بوت السبعينات

تصدر موضة بوت السبعنيات الـ Knee-High Boots الذي يصل إلى الركبة دون أن يغطيها قائمة صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022. لذلك حرصت على اختياره أغلب مدوني الموضة هذا العام للحصول على إطلالة رائعة ومن أجل إلهام كل امرأة أفكار متنوعة لتنسيق بوت السبعينات بشكل مميز.

حيث لفتت أنظارنا اختيار الفاشينيستا بوت السبعينات بشكل عملي رائع مع مختلف أنواع الملابس، إلى جانب حرص البعض الآخر على تنسيقه مع الملابس على طريقة أزياء السبعينات بشكل كلاسيكي أنيق.

نصائح لاختيار بوت السبعينات

يعد بوت السبعينات من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ عند اختياره، لذلك وإن كنت تريدين الحصول على مظهر موفق عليك اتباع بعض القواعد التي سوف تمكنك من الحصول على إطلالة رائعة بدون أي أخطاء في التنسيق.

  • يعد بوت السبعينات من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة أي كان شكل قوامها سواء نحيفة أو كيرفي ولكن انتبهي لاختيار التصميم الواسع أو الضيق لضمان الحصول على إطلالة رائعة.
  • اهتمي جيداً بتنسيق بوت السبعينات الذي يصل للركبة مع التنانير القصيرة والبنطلون الضيقة لضمان الحصول على إطلالة مثالية. يمكنك أيضاً اختياره مع التنورة الميدي بفتحة جانبية أو بتصميم ملفوف بقصة الـ Wrap أو البنطلون الكلاسيكي الواسع.
  • إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية رائعة على طريقة السبعينات اختاري البوت الأبيض أو الأسود الذي يتميز بكعب مربع. ولكن مواكبة هذه الصيحة أيضاً بطرق مختلف سواء مع الكعب بتصميم تقليدي ولون مختلف لمظهر يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات.

تنسيق بوت السبعينات بشكل رسمي

يعد بوت السبعينات من أكثر القطع وأفضلها عند تنسيقه بشكل رسمي مع الملابس الكلاسيكية الخاصة بالعمل مثل التايورات والبدل الرسمية. فإن كنت تريدين الحصول على إطلالة أنيقة اختاري البليزر المنسق مع تنورة قصيرة وبوت السبعينات البسيط فبالتأكيد سوف يعكس مظهر أنيق لكِ خاصة إن كان بلون محايد.

يمكنك أيضاً تنسيق بوت السبعينات مع البدلة الرسمية، ولكن هذه الطريقة يمكن أن تتناسب معكِ في الإطلالة العصرية وذلك باعتماد البنطلون الكلاسيكي الواسع أو التقليدي مع البوت. فهذه الطريقة سوف تمنحك مظهر أنيق وعصري بشكل غير تقليدي بحيث تتناسب بشكل أكبر مع المرأة الجريئة.

تنسيق بوت السبعينات بطريقة عملية 

يعد بوت السبعينات من القطع العملية المميزة التي يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ. حيث يمكنك تنسيق البنطلون الضيق مع كنزة شتوية أو قميص كلاسيكي بسيط مع بوت السبعينات. فهذه الطريقة كانت اختيار أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة عصرية رائعة تخطف الأنظار إليك.

يمكنك تنسيق الكنزات الشتوية الفضفاضة الطويلة أو الشورت أو التنانير القصيرة والميدي مع بوت السبعينات. ولكن اهتمي بتنسيقه بطريقة عملية رائع في مختلف الأوقات. وانتبهي جيداً باختيار بوت السبعينات سواء بدرجات زاهية للحصول على إطلالة عصرية جذابة ملفتة للأنظار أو بألوان محايدة لضمان سهولة تنسيقه مع الملابس.