ميرهان حسين تخطف الأنظار بعد ظهورها بالحجاب والجمهور: جمالك خليجي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
ابنة مريم حسين تخطف الأنظار بجمالها والجمهور: متى كبرت؟
صورة ميرهان حسين بالحجاب والعباءة الخليجية والجمهور يشيد بها
صورة ميرهان حسين بالحجاب

خطفت الفنانة المصرية ميرهان حسين، الأنظار بعد ظهورها مرتدية الحجاب على رأسها، الأمر الذي لفت انتباه الجمهور، حيث أن ميرهان معروفة بجرأتها في اختيار الأزياء والملابس في كثير من الأحيان.

ميرهان حسين بالحجاب

فاجأت ميرهان حسين الجمهور بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات، عبر حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستقرام، وهي ترتدي الحجاب والعباءة الخليجية.

وظهرت ميرهان حسين من داخل أحد المطاعم المصرية، الموجودة في جدة، حيث تقضي ميرهان هذه الفترة بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة جدة.

وكتبت ميرهان حسين معلقة على تواجدها في المطعم دون تعقيب منها على ارتداء الحجاب قائلة: "قضيت وقت جميل في مطعم دوار بهية في جدة وأكلت أكل خطير".

وأوضحت ميرهان حسين أنها سعدت بتجربتها في مدينة جدة بالسعودية، مشيرة إلى أنها تناولت العديد من الأطعمة المصرية داخل المطعم، ونالت استحسانها، مؤكدة أن هذه هي زيارتها الثانية وليست الأولى للمكان.

This browser does not support the video element.

صور ميرهان حسين بالحجاب

وظهرت ميرهان حسين باستايل خليجي، حيث ارتدت عباءة فضفاضة ذات أكمام واسعة من اللون الأسود، باستايل خليجي تماما، وغطت رأسها بحجاب أسود اللون من نفس القماشة الناعمة.

أما الإكسسوارات فلم تبالغ ميرهان حسين في وضعها، واكتفت بسوار من اللون الذهبي، وسلسلة رقيقة زينت صدرها، ووضعت مكياجا هادئا ناسب بشرتها ولبسها.

والتقطت ميرهان حسين العديد من الصور، من داخل المطعم الذي صمم على الطراز المصري البسيط، وزينته صور لفناني السينما القديمة منهم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

كما ظهرت ميرهان حسين أثناء إقامتها بجدة، لعرض مسرحيتها بأكثر من إطلالة خليجية، فلم تكن الصور التي شاركتها على حسابها هي الصور الوحيدة، ولكنها ارتدت العديد من الإطلالات الخليجية وظهرت بالعباءات في أكثر من مناسبة ومكان.

الجمهور يتفاعل مع صور ميرهان حسين

اشتعل حساب ميرهان حسين بالتعليقات بعد ظهورها في الصور والفيديوهات التي شاركتها مع متابعيها، حيث علق البعض على جمالها بغطاء الرأس قائلين: "حلوه عليكي العباية الخليجي خليكي دايما حشمة أحلى وفي رضا الرحمن" ،"هلا بالشيخة ميما هلا هلا"، "منوة الدنيا كلها ما شاء الله وتبارك الرحمن قمر قمر قنبلة الجمال طبيعي أحلى ميما بالكون".

ورحب كثيرون من متابعي ميرهان حسين بها في جدة قائلين: "طب أنا في جدة أنتي فين عشان أجي أشوفك يا قلبي"، "منورة المملكة أحلى ميما"،" منورة جدة يا ميما يا ريت لو أقدر أشوفك "، "السعودية نورت يا ريت نشوفك في الرياض قريب كمان ولا مالناش نصيب".

سبب وجود ميرهان حسين في السعودية

وتواجد الفنانة ميرهان حسين مؤخراً، بصحبة مجموعة من النجوم في المملكة العربية السعودية، لعرض مسرحيتها شمسية وأربع كراسي، بعد انتهاء عرضها مؤخراً في الساحل الشمالي.

مسرحية شمسية وأربع كراسي من بطولة أشرف عبد الباقي، محمد عبدالرحمن، أوس أوس، محمد أنور، ومن تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث مسرحية شمسية و4 كراسي داخل أحد البلوكات السكنية بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في منزل العائلة، ومعه تبدأ حالة من التوتر والصراع، لكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي الذي يجسد دوره الفنان محمد عبد الرحمن ويعمل مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور في التعقيد وتقع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

وطالب الجمهور ميرهان حسين بعرض المسرحية في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية، من بينها الرياض وأبها.