ميس حمدان تحذف فيديو رقصها بشكل مفاجئ وما علاقة جوهرة بالأمر؟!

  • تاريخ النشر: السبت، 01 فبراير 2020
مقالات ذات صلة
فيديو مشادة بين ميس حمدان ومي سليم بعد إحراجهما بأسئلة مفاجئة
فيديو ميس حمدان مع بنت أختها ورفيقاتها: درس في الرقص الشرقي
فيديو ميس حمدان تستفز متابعيها بهذا التصرف الجريء

فاجأت الفنانة ميس حمدان متابعيها على انستقرام بحذف فيديو رقصها الشرقي بشكل مفاجئ، والذي علقت عليه بطرافة عن إمكانية أن تحل محل الراقصة جوهرة في أي حفل في حال اعتذارها.


ميس حمدان نشرت فيديو وهي تقدم وصلة رقص شرقي بتوب كشف عن بطنها وبنطلون رياضي على أغنية "لو بس بصلي" للفنانة يارا، وعلقت على المقطع قائلة: "عاش يا نسر ... عندى يوم في الأسبوع بعمل رياضة على مزيكا عربي وأرقص بلدي أكسر فيه ملل الجيم وبحرق كالوريز كتير عشان الحركة سريعة".

وأضافت ميس حمدان في تعليقها: "بس معنديش مشكلة لو جوهرة اعتذرت عن فرح أروح أسد مكانها مع مراعاة فرق التضاريس.. صحابي عايزنى أدي دروس وماله أهو كله برتقال".

This browser does not support the video element.


ورغم أن ميس حمدان معتادة على نشر مقاطع عدة لرقصها على حسابها على انستقرام، إلا أنها تعرضت لهجوم قاسِ من قبل البعض لتقوم على إثره بحذف الفيديو في الحال.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ميس حمدان للهجوم، فمع كل فيديو تنشره لحركاتها الراقصة تنهال عليها تعليقات السلبية، فما كان من شقيقتها دانا حمدان إلا أن توجه رسالة داعمة لها بقولها: "أنا عارفة إن ناس كتير حتقول إني الي بكتبه علشان هي أختي، بس أنا فعلاً من أشد معجبينها كفنانة تستحق ما هو أكبر بكتير، وأنا واثقة تماماً إن اليوم دا جاي وقريب جداً. أنت مبدعة ومتعددة المواهب إنسانة مجتهدة وهيجي اليوم اللي الكل حيقف يسقف لك وبحرارة لأن دا مقامك وقيمتك الي تستحقيها".