نادين الراسي تُشبه نفسها بأنجلينا جولي في هذا القرار وتقع في خطأ مضحك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
تغيرات جذرية في شكل روجينا وهجوم ضدها بعد مقارنة نفسها بأنجلينا جولي
لهذا السبب التقت توبا بيوكستون بأنجلينا جولي
صورة نادين الراسي في طفولتها ونفس الملامح الجذابة

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لهجوم كبير بسبب فارق السن بينها وبين خطيبها مجد دعبول حيث أعاد الجمهور تداول فيديو قديم يظهر فيه الثنائي وجمعت بينهما لحظات رومانسية مميزة.

This browser does not support the video element.

نادين الراسي

النقد الأكبر الذي تتعرض له نادين هو بسبب فارق العمر الكبير بينها وبين مجد إلا أنها حاولت الرد أكثر من مرة على هذا الأمر وأكدت أن الكثير من نجمات هوليوود ارتبطن برجال أصغر منها بكثير وعلى الرغم من هذا استمرت حملة التنمر ضدها.

إلا أن نادين نشرت صورة تجمع بينها وبين مجد بجانب صورة أخرى تجمع بين النجمة العالمية أنجلينا جولي براد بيت وعلقت قائلة أنجلينا جولي مش أحسن مني في إشارة إلى ارتباطها برجل أصغر منها.

وعلى الرغم من أن هناك الكثير من النجمات حول العالم اللاتي ارتبطن برجال أصغر منهن إلا أن هذا لا ينطبق أبداً على أنجلينا جولي وبراد بيت لأنه أكبر منها بحوالي 20 عاماً حيث يبلغ براد بيت من العمر 65 عاماً أما أنجلينا جولي فهي في الـ45 من عمرها.

خطوبة نادين الراسي

نادين الراسي أعلنت ارتباطها بمجد دعبول منذ فترة قصيرة وخلال أحد الحوارات معها أكدت أنها تستعد لحفل الزفاف وسوف ترتدي فستان أبيض فعلى الرغم من أنها تزوجت من قبل إلا أن خطيبها هذا أول زواج له ويستحق حفل ضخم وعروس أنيقة وهو ما زاد حدة النقد إلا أن الراسي أكدت أنها لا تهتم بهذا الرأي لأن زواجها أمر طبيعي ويحدث.

وبمجرد نشر أخبار الخطوبة تعرضت نادين لهجوم حاد واعتبر البعض أن مجد دعبدول في عمر ابنها مارك أو أكبر منه قليلاً لذلك يعد زواجها منه غير مناسب بسبب هذا الفارق الكبير في العمر.

الجدير بالذكر أن نادين الراسي عادت مؤخراً إلى حياتها الطبيعية بعد أن حاولت الانتحار بسبب الضغوط والمشاكل التي تعرضت لها كما تمكنت من إصلاح علاقتها بابنها مارك واحتفلت بتخرجه منتصف العام الجاري.