نادين نجيم تثير الحيرة بسبب رسالة عن أطفالها: لن استسلم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تثير الحيرة بسبب قراراً جديداً: هل هو علاقة حب؟
نادين نجيم توجه رسالة مؤثرة لابنها
نادين نجيم توجه رسالة بعد إعلان خطبتها

بكلمات مؤثرة كتبتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام عن أطفالها، أثارت التساؤلات بين المتابعين على السوشيال ميديا حول ما تواجهه بشأن أطفالها.

نادين نجيم تثير الجدل برسالة عن أطفالها

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو ظهرت فيه في نصف الشاشة والنصف الآخر استعرت لقطات وصور لها مع أطفالها هيفن وجيوفاني بتعليق صوتي باللغة الإنجليزية يقول: "في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي، أمي لم تبق صامتة، أمي لم تهدئ لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل سيقول أطفالكم نفي الشيء".

وزادت نادين نجيم من حيرة متابعيها بالتعليق الذي أرفقته مع الفيديو أكدت فيه أنها لن تتخلى عنهما أبداَ: ""كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟".

وسبق هذا الفيديو، مقطع أخر به عدد من اللقطات جمعت بينها وبين أطفالها علقت عليه: "لن أستسلم حتى الموت.. أطفالي حياتي سعادتي".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع نادين نجيم، حيث دعمها الكثير بالتعليقات، بينما تساءل البعض الآخر عما دفعها لمشاركة هذه المنشورات، بينما انطلقت العديد من التكهنات حول مواجهتها أزمة مع طليقها حول الوصاية على طفليها.

وشددت كثير من التعليقات على تمسك نادين نجيم بأطفالها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها عن أهمية وجود أطفالها بجانبها وترفض التخلي عن حضانتهما.

نادين ترد على شائعات حضانة طفليها

يذكر أن نادين نجيم لجأت قبل شهر لإصدار بيان من خلال المحامي الخاص بها تؤكد فيها حصولها على حضانة طفليها قانوناً بحكم نهائي منذ عام 2021.

وجاء نص بيان محامي نادين نجيم، أنطونيو فرح: "إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها”.

وأضاف البيان: "إن موكلتنا ندين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هافن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022″.

ختم محامي نادين نجيم البيان بعبارة مقتضبة:"للحقّ ألف جولة وجولة"، ووجهت الفنانة اللبنانية الشكر له عبر تغريدة له قائلة: "شكرا أستاذ أنطونيو للتوضيح".

كانت نادين نجيم قد تزوجت من هادي الأسمر في 16 يونيو 2021، بعد قصة حب وأنجبت منه طفلين هما هافن عام 2013 وجوفاني في عام 2014، واستمر زواجهما حتى كشفت في سبتمبر 2019 عن انفصالهما بشكل ودي.