نادين نجيم ترد على متابع تمنى اعتزالها التمثيل في 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
مقالات ذات صلة
نادين نجيم ترد على متابعة وصفتها بوجه الحصان
نادين نجيم تكشف سبب هجومها على متابع وترد على الانتقادات
نادين نجيم ترد على الشائعات حول حضانة طفليها

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على أحد المتابعين الذي كشف عن أمنيته باعتزالها التمثيل في عام 2023، إلا أن ردها جاء قوياً.

نادين نجيم ترد على متابع تمنى اعتزالها

وشاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر سألت فيه الجمهور عن أمنياتهم للسنة الجديدة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تغريدة نادين نجيم للحديث عن أمنيات 2023 إلا أن أحد المتابعين فاجئها بالرد عليها بأمنيته اعتزالها التمثيل خلال العام الجديد.

وأعادت نادين نجيم نشر رد المتابع عبر حسابها الشخصي على تويتر وردت عليه قائلة: "شكراً أنك حاضر كل أعمالي ويلي جايي رح يحرق دمك".

ومن المتوقع أن تطل نادين نجيم في مسلسل أخيراً مع قصي خولي خلال موسم دراما رمضان 2023 والذي انطلق تصويره قبل أيام.

وكشفت عدد من التقارير الصحفية عن أن المسلسل من المتوقع أن يكون 15 حلقة فقط لتعذر استكمال النص إلى 30 حلقة بسبب انسحاب مؤلف العمل دون الكشف عن الأسباب.

وكان من المفترض أن يقوم كاتب السيناريو السوري بلال شحادة من تأليف المسلسل بالكامل لكن مخرج العمل أسامة الناصر عهد إليه بمهمة كتابة الدراما.

ولم تعلق الشركة على تلك الأنباء المتداولة وحقيقة انسحاب كاتب العمل بعد البدء في التصوير الذي سيستغرق 4 أشهر.

نادين نجيم ومسلسل أخيراً

وكانت نادين نجيم نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تويتر أثناء قراءة النص مع ابنيها هِيْفِيْن وجوفاني، ونص العمل مع اسم المسلسل، وكتبت “أحلى شيء … قراءة نص رمضان وأولادي بين ذراعي … أشكرك يا رب على هذه النعمة “.

وحول شخصيتها في مسلسل أخيراً، كشفت نادين نجيم من قبل في تصريحات صحفية لها أن الشخصية التي سيتقدمها ستكون مختلفة، وهي شخصية ذكية وقوية تطمح دائمًا للوصول إلَّى الهدف حتى لو كلف ذلك حياتها، وفي نفس الوقت نفس الوقت. فِيْ نفس الوقت غامضة تختبئ وراء مجموعة من القصص وماض مؤلم.