ناصيف نبيل يقف بصف دنيا بطمة ويهاجم محمد الترك

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
محمد الترك يهاجم دنيا بطمة ويرد على الإساءة له
محمد الترك يهاجم عائلة دنيا بطمة بسبب ابنتيه: تحشموا
محمد الترك يهاجم دنيا بطمة بسبب نشر صورة ابنته ويهدد بذلك

دخلت الفنانة المغربية دنيا بطمة في خلاف مع طليقها محمد الترك بعد إعلان خبر انفصالهما مما جعل الفنان الشعبي ناصيف نبيل يتدخل ويهاجم المنتج البحريني محمد الترك ويهدده بنشر الأسرار التي تخصه.

ونشر ناصيف نبيل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر خاصة ستوري قائلاً : "الماضي يذكرك بما كنت وما أصبحت، الماضي يذكرك بمن فتح لك أبواب الميدان، والماضي يذكرك بمن اشتغلت والدليل هو مطربونك الذين يصطفون حول شركة إنتاجك، التي لم يكن لها وجود، والماضي لا زال يلاحقك لأن المرء سمعته تسبقه دائما، كل وبلاكتو على ضهرو".

وأضاف ناصيف قائلا "كنا حاولنا نصلحو لكن ملياً تطعن بالكل وتقول حيد الصورة من المهرجان ما شفت منا إلا الخير ولأول مرة مستعد نوري الجانب القبيح ونتحداك جاوبني، لأن أنا عارف حوايج ماعرفهمش حتى هما".

فنان يهاجم محمد الترك

ودافع الفنان الشعبي ناصيف عن صديقته دنيا بطمة خاصة بعد قيام محمد الترك ببث مباشر أهان فيه دنيا بطمة، حيث ألقى بصورها على الأرض مرددا أغنية  "أكبر غلطة في حياتي حبيت واحدة واطية"، وأضاف خلال مقطع الفيديو أن تلك اللحظة سوف تبقى ذكرى للأبد وأن رسالته لبطمة قد وصلت.

كذلك خرج محمد الترك بتصريحات تفيد عدم رفع طليقته دعوى قضائية ضده معللاً أن تربيتها وأخلاقها لا يسمحون لها بذلك حيث قال : "زوجتي التي أعرفها لأكثر من 11 عاما لا تقدم على هذه الدعوى أو الخطوة، لأنه ليس من أخلاقها ولا تربيتها".

وأوضح الترك في حديثه قائلاً "زوجتي سافرت إلى مكان بعيد وما زلت أنتظرها كي تعود، وسأبقى أنتظرها لأننا تعاهدنا ألا نترك بعضنا أبدا".

وأضاف "لكن مع الأسف أصبحت أتعامل مع شخص لا أعرفه أبدًا".

قضية دنيا بطمة ومحمد الترك

ومن جهة أخرى من المقرر أن تلتقي دنيا بطمة مع الترك في محكمة الأسرة في 17 أكتوبر الجاري للاستماع لأولى جلسات قضية الطلاق.

وفي وقت سابق حاول الترك أن يصلح الأمر بينه. بين دنيا بطمة برسالة لكنه أعلن بعدها عن خبر انفصالهما رسمياً في شهر سبتمبر الماضي.

وأوضح الترك من خلال رسالته أن زواجه من دنيا بطمة استمر لمدة عشر سنوات استطاعوا من خلالها تجاوز الصعاب والعقبات لكن المشكلة التي تسببت في انفصالهما هذه المرة جاءت من أشخاص مقربين روجوا شائعات تسببت في الانفصال.

يذكر أن محمد الترك قرر مؤخراً اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما حدث معه.