نانسي عجرم تعلق على طلاق أصالة وحملها مجدداً وظهور ابنتها على Tik Tok

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تعلق على الحكم بسجن سعد لمجرد
صورة نانسي عجرم ترافق ابنتها إلى المدرسة..
صور تعكس كيف تدلل نانسي عجرم إبنتيها

علقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على طلاق أصالة، كما تحدثت عن تصرفات ابنتها ميلا على تطبيق Tik Tok ورد فعلها كأم تجاهها، بينما تطرق الحديث إلى نيتها في الحمل للمرة الرابعة حتى تنجب ولداً بعد أن أنجبت 3 بنات.

نانسي عجرم تعلق على طلاق أصالة

فقد تحدثت النجمة نانسي عجرم من خلال لقاء هاتفي مع برنامج "The Insider بالعربي"، حيث تطرقت لعدة موضوعات من بينها طلاق أصالة، معبرة عن دعمها للنجمة السورية ومواساتها، كاشفة أنها تساند النساء دائماً خاصة وأن النجمات مجبرات على الضحك أمام الكاميرات وعلى المسرح حتى إذا كانت حياتهن حزينة.

نانسي عجرم تعلق على حملها للمرة الرابعة

ونفت النجمة اللبنانية ما قيل عن حملها مجدداً، مؤكدة أنها اكتفت من الإنجاب، واتفقت مع زوجها على عدم الحمل مجدداً، موضحة أنها لا تنوي إنجاب ولد وسعيدة بأنها ستظل تحمل لقب "نانسي أم البنات"، معبرة بشكل ساخر عن دهشتها من حب الجمهور لمشاهدتها حامل دائماً.

نانسي عجرم تعلق على ظهور ابنتها ميلا في Tik Tok

أما عن تربيتها لبناتها، فقد أكدت النجمة اللبنانية أنها تفضل منهج الصداقة مع الأبناء بدلاً من ترهيبهم، موضحة في الوقت نفسه أنها ترفض ظهور ابنتها ميلا عبر Tik Tok لكن ما يعزيها أن المقاطع والصور التي تنشرها قديمة وتعود لعامين ماضيين، مدللة على أن شكلها قد تغير الآن بعد أن صارت أكبر.

نانسي عجرم وزوجها وبناتها

 تزوجت نانسي عجرم عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم ميلا وغنت لها أغنية بعنوان (يارب تكبر ميلا)، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها إيلا، ومنذ عام تقريباً وضعت النجمة اللبنانية طفلتها الثالثة التي اختارت لها اسم ليا.

قتيل منزل نانسي عجرم

وما زالت النجمة اللبنانية نانسي عجرم تنتظر قرار المحكمة وتحديد موقف زوجها الذي أطلق النار على سارق منزلها ليرديه قتيلاً، حيث لم يتم بعد الحكم وتحديد طريقة محاكمة الدكتور فادي الهاشم، بينما يتوقع الكثيرون أنه سيتم تحويل القضية لمسألة دفاع عن النفس بما يضمن عدم سجن طبيب الأسنان اللبناني الشهير.