نجل ريهام عبد الغفور الشاب يخطف الأنظار في أحدث ظهور فهل يشبه والدته؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
شاهدوا شقيق ريهام عبد الغفور يخطف الأنظار في مهرجان الجونة
صورة ريهام عبد الغفور تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها
ريهام عبد الغفور تخطف الأنظار في أحضان نجلها بختام القاهرة السينمائي

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن أحدث صورة تجمعها بنجلها الشاب يوسف وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "أنستجرام".

ريهام عبد الغفور تهنئ نجلها بعيد ميلاده

ونشرت ريهام عبد الغفور الصورة لتهنئة نجلها بعيد ميلاده وعلقت عليها كاتبة "عيد ميلاد سعيد لابني، صديقي العزيز، ووجهتي ومرشدي".

نجل ريهام عبد الغفور يخطف الأنظار

وخطف يوسف ابن ريهام عبد الغفور الأنظار لوجه الشبه بينهما بالإضافة إلى مفاجأة الجمهور بعمره إذ أصبح شاباً.

ريهام عبد الغفور تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها

جدير بالذكر أن ريهام عبد الغفور تحدثت عن علاقتها بزوجها في أخر ظهور تلفزيوني، وأوضحت أنها تعرفت على زوجها في حفلة أثناء لعبه على الطبلة، وكان ذلك من أسباب رفض والدتها في البداية لزواجه بها، وقالت :"لما عرفت اني اتجوزت طبال لطمت".

وأشارت إلت أن زوجها مصري الجنسية لكن والدته تحمل الجنسية الألمانية، وقالت :"مكنش له في التصوير، لكن بعد الجواز أخد كورس علشان نتصور كتير، وعمره ما حضر معايا ولا مهرجان ولا تكريم".

وحول أسباب ارتباطها بزوجها قالت :"اتجوزت جوزي  عشان كان بيطبلى في الأول، وخلاص بقى خليته يبطلها، علشان لما بيطبل البنات بتتجمع حواليه".

وذكرت ريهام عبدالغفور، خلال الحلقة: "كنت برقص باليه ومكملتش علشان أخويا كان مصاحب المدربة بتاعتي"

وقالت ريهام عبدالغفور، إن والدها رفض التدخل عند قرارها بخوض تجربة التمثيل.

وخلال الحلقة علق زوج ريهام عبد الغفور قائلاً:"أنا اللى عاكست ريهام في الأول بس هي ضحكت عليا واتجوزتنى، واتعودت لما نخرج مع بعض هناكل في مكان المعجبين بيكونوا عاوزين يتصوروا معاها، وياريت الموضوع بييجى على إنى باكل لوحدى وبس ده أنا بمسك الكاميرا وأصورهم كمان"

وحول هواية الطبلة قال شريف الشوبكى زوج الفنانة ريهام عبد الغفور: "بدأت ألعب مزيكا وأنا في المدرسة تقريبا في خامسة ابتدائى، وكملت بعد كدة وقابلت ناس أتراك في سنة 1999، وقعدت كام شهر اتعلمت اكتر على آلة الطبلة".

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور "أنا مش بعرف أرقص وفاشلة في الرقص البلدى تماما، والمرة الوحيدة اللى شافنى برقص فيها كنت بتمرن عشان دورى في مسلسل حارة اليهود، وهو كان بيحاول يمرنى ويطبل"

ريهام الغفور ورمضان 2021 

جدير بالذكر أن  ريهام عبد الغفور شاركت في موسم رمضان 2021 الماضي مع الفنانة دينا الشربيني، في مسلسل "قصر النيل"، من بطولة: أحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى.