نجل محمود عبد العزيز يقدم خاتم الزواج لخطيبته جالساً على ركبتيه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
نجل محمود عبد العزيز يكشف آخر ما نطق به والده
محمود عبد العزيز
نجل محمود عبد العزيز يكشف وصيته: عارف أنه لسه موجود

فاجأ الفنان محمد محمود عبد العزيز خطيبته سارة بتقديم خاتم الزواج لها بطريقة رومانسية أثناء الاحتفال بعيد ميلاده.

محمد محمود عبد العزيز يكشف خطة خطيبته

ونشر محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" فيديو له أثناء ركوعه على ركبته وتقديم خاتم الزواج لحبيبته في لحظة رومانسية على أغنية "مون شيري" لسميرة سعيد.

وحكى محمد محمود بد العزيز ما حدث هذه الليلة، موضحا أنه اتفق مع خطيبته ألا يقيم أي منهما مفاجأة للآخر، لكنه شعر قبل يوم عيد ميلاده أنها تخطط لشيء ما، فقرر أن يجهز نفسه ويكون مستعدا لمفاجأتها.

وعلق على الفيديو كاتباً:"لقد قالت نعم، خطيبتى عملتلى مفاجأه عشان عيد ميلادى وبرغم اننا متفقين من اول يوم اننا مش هانفاحئ بعض بأى حاجه بس هى كانت عايزه تفرحنى بأى طريقه و جمعتلى اصحابى و حبايبى اللى بجد عايز اشكرهم جدا واحد واحد و واحده واحده بجد مش عارف اقولكم ولا اشرحلكم وجودكم فرحنى ازاى و والله ما كنت عايزكم تروحوا، المهم بقا إن انا من يومين حسيت احساس اقرب الى اليقين انها بتحضر لحاجه و قررت جوايا ان لو طلع احساسى صح انا كمان لازم افاجئها و فى نفس اليوم، وده كان ردى على مفاجئتها، اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

خطوبة وارتباط محمد محمود عبد العزيز

يشار إلى أنه كان محمد محمود عبد العزيز أعلن ارتباطه في يناير 2019، وسبق وتحدث أن ظروف انتشار فيروس كورونا منعته من مقالبة خطيبته أكثر من مرة خاصة أنها أجنبية.

وكان آخر ظهور فني لمحمد محمود عبد العزيز ظهر ضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في رمضان 2021 وقام ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كما شارك محمد محمود عبد العزيز مؤخرا في بطولة  مسلسل "قصر النيل" مع كل دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021 الماضي.