نجمات اختارتهم الماركات العالمية وجوه وسفراء لها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
أجمل حقائب نجمات بوليوود من أشهر الماركات العالمية
نجوم عرب وصلوا للعالمية: سفراء علامات تجارية حول العالم
أفضل الماركات العالمية المناسبة للمحجبات

تعتمد الماركات العالمية في التسويق لمنتجاتها على عدة طرق، بينها عرض منتجاتهم من خلال عدد من النجوم ليس فقط في الوطن العربي، وإنما حول العالم، وفي هذا الألبوم سنتعرف معاً على أبرز النجمات اللواتي مثلن العلامات التجارية في مناطقهم.

ما بين نجمات عرب أصبحن سفراء للماركات العالمية ونجمات عالميين، ستشاهدين معنا أبرز الماركات العالمية والنجمات اللواتي يمثلونها.

دواليبا

انضمت دواليبا لتكون الوجه الإعلاني للماركة الشهيرة بوما PUMA ونشرت وقتها النجمة العالمية مجموعة من الصور التي أعلنت من خلالها الخبر لجمهورها.

وأطلت دواليبا بمجموعة من الإطلالات التي اعتمدت فيها على قطع من الماركة العالمية الشهيرة، كما تصدرت صورها اللافتات الإعلانية للماركة الشهيرة.

ديبيكا بادكون

أصبحت Deepika Padukone سفيرة العلامة التجارية العالمية للعناية بالشعر Dyson ، واختارت الماركة الشهيرة النجمة العالمية لإعادة تعريف العناية بالشعر باستخدام التكنولوجيا المبتكرة.

وانطلاقا من رغبة  Dyson بإطلاق معاييرها وأهدافها حول كيفية الحفاظ على صحة الشعر، اختارت النجمة الشهيرة ديبيكا بادكون  والتي ستساعد في التأكيد على رسالة العلامة التجارية.


منى زكي

اختارت شركة لوريال النجمة المصرية منى زكي لتكون سفيرتها لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك عام 2021، وجاء إعلان اختيار منى زكي من خلال ظهورها في إعلاناتها التجارية المصممة لمجموعتها من منتجات التجميل، والعناية بالبشرة، والعناية بالشعر.

ياسمين صبري

أما الممثلة ياسمين صبري فاختارتها ماركة كارتييه العالمية لتكون سفيرتها في الشرق الأوسط، وظهرت الفنانة المصرية كعارضة بجوار عارضات أزياء عالميين وجوه للماركة الشهيرة بينهم عارضة الأزياء الإيطالية ماريا كلارا بوسكونو، والنجمة أنابيل واليس، وإيلا بالينسكا، وتشانج شين، والمطربة كارين موك.

أما عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فقد عُينت، في فبراير 2023، سفيرة جديدة Tiffany & Co، وتألقت النجمة اللبنانية بإطلالات زينتها من ماركة تيفاني أند كو. لتنضم بذلك إلى قائمة النجوم الممثلين لماركات عالمية.

سلمى أبو ضيف

اختيرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف الوجه الإعلاني لماركة فالنتينو وظهرت معهم للمرة الأولى في عام 2020، وتنشر النجمة الشابة مجموعة من الصور لإطلالاتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام توثق فيها جلسات التصوير التابعة للماركة العالمية والتي تبرز تفاصيل إطلالاتها الفخمة.

تارا عماد

أما الفنانة الشابة تارا عماد فاختيرت سفيرة لشانيل بيوتي لتصبح أول سفيرة لعطور دار أزياء عالمية، متخصصة في مستحضرات التجميل في منطقة الشرق الأوسط.

وتم اختيار تارا عماد  من شانيل في عام 2022، وكانت وقتها أول عارضة أزياء مصرية وشرق أوسطية تظهر في إعلاناتها.

رزان جمال

اختيرت رزان جمال وجها إعلانيا لدار الأزياء العالمية ديور في أكتوبر 2022. ونشرت الماركة الشهيرة صورًا للممثلة ظهرت فيها مرتدية تصاميم من مجموعة ماريا جراتسيا كيوري للأزياء الجاهزة.

آيشواريا راي

أيشواريا راي اختيرت كوجه إعلاني لماركة الساعات السويسرية الشهيرة لونجين، ونشرت النجمة الهندية مجموعة من الصور التي وثقت بها إطلالاتها ضمن جلسات تصوير استعرضت بها منتجات الماركة العالمية الشهيرة.

أسيل عمران

اختيرت أسيل عمران كسفيرة من سفراء الماركة العالمية لوريال في الشرق الأوسط، ومؤخرا جمعت الماركة الشهيرة بين أسيل عمران ومنى زكي وظهر الثنائي معا بإطلالات خطفت الأنظار.