نجمات يودعن الصيف من داخل حمام السباحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحمد الفيشاوي ينشر فيديو له مع زوجته داخل حمام السباحة
صورة سميرة سعيد داخل حمام السباحة تشعل انستقرام
سيرين عبد النور وزوجها في صورة رومانسية من داخل حمام السباحة

أشعلت إطلالات النجمات خلال صيف 2022 مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم يكن الشئ الوحيد الذي خطف أنظار الجمهور لكن أيضاً صورهن داخل حمامات السباحة.

حرصت الكثير من النجمات على مشاركة الجمهور لحظات استمتاعهن داخل حمامات السباحة، في لقطات مميزة إلا أنها كانت سبباً في الهجوم على البعض منهن، وتجنب بعضهن الهجوم بنشر صوراً لم يظهروا فيها بالكامل.

نجمات ظهرن في حمامات السباحة

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها عدداً من الصور على حسابها بتطبيق إنستغرام ظهرت فيها داخل حمام السباحة إلا أنها حرصت على تجنب الهجوم عليها من خلال التقاط الصور لها من الخلف.

ومن داخل حمام السباحة أيضاً استمتعت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بإجازتها الصيفية وتميزت إطلالتها بكونها هادئة وأنيقة واعتمدت على مكياج بسيط وهادىء حتى تتناسب مع أجواء الصيف.

وظهرت ميريهان حسين في العديد من الإطلالات التي خطفت الأنظار فيها والتي كان أبرزها ظهورها بالمايوه الفوشيا الملفوف حوله كاش باللون البرتقالي.

تركت ميريهان حسين شعرها كيرلي منسدلاً معتمدة على طبيعته، ولم تضع أي مساحيق تجميل وظهرت في أكثر من صورة وهي تستمتع بالهواء النقي في منتصف البحر أو بجانب حمام السباحة.

نجمات أثرن الجدل من داخل حمامات السباحة

أثارت بعض النجمات الجدل بسبب جرأتهن والتي كان من بينهن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حيث ظهرت داخل حمام السباحة أثناء تواجدها في الساحل الشمالي، وكانت مرتديه مايوه من اللون الأسود، وبندانه بها العديد من الألوان المبهجة.

تنجح هيفاء وهبي دائمًا في إثارة الجدل وخاصة في إطلالاتها المكشوفة، إلا أن البعض أبدى إعجابه بإطلالتها التي اعتمدت فيها على وضع اسكارف على رأسها ربطة بنفس ألوان الكاش وأرتدت نضارة شمسية وظهرت في حمام السباحة بأكثر من صورة.

الأمر تكرر مع ناهد السباعي المعروف عنها الجرأة في اختيارتها حيث خضعت لجلسة تصوير داخل حمام السباحة، ارتدت فيها مايوه ملىء بالألوان المبهجة، وأضافت لإطلالتها قبعة كبيرة  من اللون البيج.

وتعرضت الفنانة ندى موسى للهجوم بسبب المايوه الذي ظهرت به أثناء خضوعها لجلسة تصوير تظهر استمتاعها بالأجواء الصيفية إلا أنها لم تهتم بهذه الانتقادات وواصلت نشر صورها من داخل حمام السباحة.