نجوم يمتلكون قصوراً فخمة حول العالم أخرهم أديل تقتنى قصر سلفستر ستالون

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
مقالات ذات صلة
فيديو الدكتورة خلود تقتني سيارة فخمة لا يوجد منها في العالم سوى واحدة
بالصور: نجوم التسعينات ما بين أول ألبوماتهم وآخرهم
آخرهم ويل سميث: كل هؤلاء النجوم أصيبوا بالسرطان

يمتلك عدد من مشاهير الفن سواء العرب أو الأجانب بعض القصور الضخمة التي تتميز بالفخامة الشديدة سواء في مساحتها أو تصميمها المتميز.

النجوم وهوس اقتناء العقارات

وتعتبر هذه القصور لدى بعض النجوم نوعاً من أنواع هوس الاقتناء بالعقارات المختلفة، ومنهم من يتفنن في تصميمه وإضافة كماليات غير متوقعة به.

ومن خلال هذا التقرير نكشف أبرز المشاهير الذين يمتلكون قصوراً فخمة حول العالم:

قصر جون ترافولتا

يعتبر قصر ترافولتا من أفخم قصور مشاهير العالم حيث يمتلك النجم حوالي خمس طائرات، مما جعله يصمم منزله على أن يلحق به مطار وأماكن تخزين الطائرات.

قصر ويل سميث

يقع قصر سميث في وسط حديقة كبيرة مصمم على الشكل الحجري الضخم، مع إلحاقه بمسبح طبيعي كبير.

قصر ميشيل ويليامز

اشترت ميشيل ويليامز قصرا في نيويورك بعد ترشحها لأفضل ممثلة مساعدة في عام 2015 ويتكون منزلها الجديد من 8 غرف للنوم و6 حمامات.

قصر أوبرا وينفري

تمتلك الإعلامية الشهيرة، أوبرا وينفري قصر مساحته 65 فدانًا في كاليفورنيا تقدر قيمته بحوالي 100 مليون دولار، ويقال إنها اشترت القصر مقابل 50 مليون دولار في عام 2001، ويحتوي على 6 غرف نوم و 14 حمامًا و 10 مدافئ ومسرحين (أحدهما داخلي والآخر خارجي) وقبو نبيذ وحظيرة وبساتين وملعب تنس وبحيرة وبيت ضيافة ضخم مع مسبح.

قصر بيونسيه وجاي زي

تمتلك المغنية بيونسيه وزوجها جاي زي قصر بلوس أنجلوس يبلغ سعره 88 مليون دولار، يحتوى عيحتويتجع صحي كامل وأربعة حمامات سباحة خارجية، ويضم ملعبًا لكرة السلة ومرآبًا يتسع لـ 15 سيارة وسكنًا للموظفين.

قصر براد بيت وأنجلينا جولي

دفع براد بيت وأنجلينا جولي خلال زواجهما حوالي 67 مليون دولار مقابل شراء قصر في جنوب فرنسا، وتبلغ مساحة القصر 1200 فدان، ويضم 35 غرفة، يذكر أن الزوجين تشاجرا عند انفصالهما عام 2016، حول من يحصل على القصر بعد الطلاق.

قصر كيم كارداشيان وكاني ويست

كلف قصر كيم كارداشيان وكاني ويست 20 مليون دولار ويقال إن سعره وصل الآن إلى 60 مليون دولار بعد التجديدات التي أجريت عليه، ويذكر أن الزوجين أشترا القصر في عام 2014 بسعر 20 مليون دولار، وأنفقا عليه 20 مليون دولار لتجديده.

ويشمل القصر الذي يبلغ مساحته 3 فدان، والمكون من ثماني غرف نوم، على ثمانية مدافئ، ومسبحين.

قصر توم كروز

يبلغ سعر قصر توم كروز 59 مليون دولار، الذي يقع في تيلورايد، كولورادو، على مساحة هائلة تبلغ 298 فدانًا، ويطل على الغابات والتلال مترامية الأطراف واسطبلات الخيول، ومهبط طائرات ويحتوي المنزل على سبع غرف نوم وتسعة حمامات ومكتبة مخصصة وغرفة استجمام ودار ضيافة.

قصر ماريا كاري

تمتلك النجمة ماريا كاري قصراً يعدّ واحداً من أثمن العقارات على مستوى العالم، فقد بلغ سعره 125 مليون دولار أميركي، وهو قصر تمّ تشييده من وحي العصر الفيكتوري.

يمتد القصر على أرضٍ مساحتها 41 ألف قدم مربّعة، ويجمع بين التصاميم العصرية والكلايسكية، فيُسيطر اللون الأبيض على غُرفة جلوسها، مع لمساتٍ من اللون الذهبي، التي أضافت بريقاً استثنائيا لديكورات الصالة الواسعة .

أديل تقتني قصر سلفستر ستالون

اشترت النجمة البريطانية أديل اشترت قصر النجم سيلفستر ستالون في بيفرلي هيلز.

وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن أديل اشترت القصر بنحو نصف ثمنه (58 مليون دولار) بعد أن كان المطلوب 110 ملايين في البداية، وقد قرر النجم بيعه بعدما تعذر عليه تسويقه.

وتابعت الصحيفة أن قصر ستالون سيكون أحدث إضافة إلى أملاك أديل العقارية المتنامية، والتي تضم بالفعل منازل تقدر قيمتها بنحو 47 مليون دولار في لندن ولوس أنجلوس.

ويقال إن المغنية البالغة من العمر 33 عاماً، المخطوبة إلى الوكيل الرياضي ريتش بول (40 عاماً)، تبلغ قيمة ثروتها الحالية 220 مليون دولار بفضل مبيعاتها القياسية وحفلاتها المرتقبة بعد عودتها للغناء وإصدارها ألبوماً جديداً.

قصر عمرو دياب

يعيش النجم عمرو دياب في أحد القصور، على طريق الإسكندرية الصحراوي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سعر قصره الذي يصل إلى 50 مليون جنيه.

قصر الفنانة أحلام

تملك النجمة أحلام قصرا، تم بناؤه في مدة سنتين، حيث يتكون من طابقين ويضم 10 أجنحة، بالإضافة إلى غرف الجلوس والصالونات وغرف الاستقبال والطعام.