نجوى كرم ونوال الزغبي تدبكان على مسرح ستارز أون بورد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي تعترف بعمرها على مسرح ستارز اون بورد
خاص ليالينا: نجوى كرم تتوج ملكة في ستارز اون بورد 2016
نجوى كرم في مسرحية غنائية!!

تفاعلت الفنانة نوال الزغبي، والفنانة نجوى كرم مع الدبكة أثناء تواجدهما على متن رحلة ستارز أون بورد 2022 التي تستمر في الفترة من 12 إلى 16 فبراير.

نجوى كرم ونوال الزغبي ترقصان الدبكة

وصعدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إلى المسرح أثناء غناء نجوى كرم للتفاعل معها بالرقص على أنغام الطبول بالدبكة اللبنانية.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو والذي ظهرت فيه الفنانتان وهما تمسكان بأيدي بعضهما البعض وترقصان على أنغام الدبكة اللبنانية.

وظهرت نوال الزغبي بفستان أبيض قصير على المسرح من أجل مشاركة صديقتها الرقص بخطوات عفوية وهو ما أشعل حماس الحضور وبدأ الثنائي في الرقص وفي النهاية اختنت نجوى كرم الفنانة نوال الزغبي قبل نزولها من على المسرح.

This browser does not support the video element.

ونشرت شمس الأغنية اللبنانية مقطع الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام معبرة عن سعادتها بمشاركة نوال الزغبي رقص الدبكة على المسرح.

وتناقل المتابعون الفيديو والذين اشادو بعفوية وصداقة نجوى كرم ونوال الزغبي.

إطلالة نجوى كرم في سارز أون بورد

وخطفت الفنانة نجوى كرم الأنظار بإطلالتها في ستارز أون بورد 2022 خلال الحفل الذي أحيته في عيد الحب حيث ظهرت بفستان أسود طويل مفتوح من الكتفين كما ظهرت بشعر منسدل على كتفيها.

تميزت إطلالة نجوى كرم بالأناقة والجمال وقدمت باقة من أروع أغانيها مثل: عاشقة أسمراني وغيرها

رحلة ستارز أون بورد

وتشارك نجوى كرم ونوال الزغبي مع مجموعة كبيرة من الفنانين في الحدث الفني الضخم لنجوم الوطن العربي من ميامي إلى جزر الباهاماس بين 12 و 16 من شهر شباط/فبراير 2022.

يذكر أن  رحلة ستارز أون بورد، هي رحلة بحرية لعدة أيام، يشارك فيها عدد من النجوم العرب، وتبحر عبر البحر الأبيض المتوسط مع نجوم العرب المفضلين على متن سفينة الرحلات البحرية النرويجية.

وشارك في الرحلة السابقة، عدد من الفنانين منهم: كاظم الساهر، شيرين، مايا دياب، نادر الأتات، هادي خليل، عامر زيان، نور الزين، فانيسا عازفة الكمان، ناصيف زيتون، ملحم زين، نجوى كرم ووليد توفيق.