نرمين الفقي تتعرض لانتقادات واسعة بسبب صورها الأخيرة في يوم مبارك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة
مودل روز تتعرض لانتقادات واسعة بعد نشر فيديو ترقص فيه بدون سروال
بيرين سات تتعرض لانتقادات واسعة بعد تصريحات صادمة عن الحجاب

انتقادات شديدة تعرضت لها الفنانة  نرمين الفقي ولوم لاذع بعد نشرها آخر صور لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

نرمين الفقي تتعرض للهجوم

وتلقت نرمين الفقي انتقادات بعد أن نشرت عدة صور لها تظهر فيها على شاطئ البحر ترتدي فستانا صيفيا رقيقا.

يوم عرفة سبب الهجوم على نرمين الفقي

وما أن نشرت نرمين الفقي الصور حتى بدأ البعض يطالبها بحذفها لأنها غير مناسبة، مرددين أنها قامت بنشرها في يوم مبارك وهو يوم عرفة ولم يكن عليها نشر صور كهذه.

وقررت نرمين الفقي عدم الرد او التعليق على الهجوم.

نرمين الفقي تسرد مواصفات فتى أحلامها

جدير بالذكر أن نرمين الفقي تحدثت في آخر ظهور لها مع الإعلامية لميس الحديدي عن مواصفات فتى أحلامها التي يجب أن تتواجد في زوجها قائلة:"لا بد أن يكون مثقف وحنين وطيب وراجل بمعنى الكلمة، وغير كدة مش عاوزة ومش خايفة من الزمن والوحدة".

وأضافت: "أنا كامرأة نفسى أحب واتحب وأشعر إن الراجل اللى قدامى بيحبنى بجد وفكرة الارتباط سيباها على ربنا، وعمرى ماحبيت في حياتى ولازم يكون على نفس الدرجة من الثقافة وغير سليط اللسان".

وأوضحت نرمين الفقي إنها لا تهتم بالمال سواء في حياتها أو في اختيارها الأعمال الفنية، معقبة:"لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات".

نرمين الفقي تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل

وأخيراً نفت نرمين الفقي خضوعها لأي عمليات تجميل، و جاوبت على سؤال الحديدي عن حقيقة إجرائها عمليات تجميلية، قائلةً: "لا والله خالص، هي حواجبي بس كانت تقيلة قوي زمان. أنا مش ضد عمليات التجميل لكن ضد المبالغة."

وأضافت: "وإحنا بنمثل لو أنا وشي متحجر حمثل إزاي، أو لو عينيا شكلها إتغير. لكن في حاجات كتير تجميلية بتبقى فعلاً مهمة. لو واحدة حصل لها لا قدّر الله حادثة، لو حد فعلاً مناخيره عاملة ديفو، لكن مش المبالغة وكلنا نبقى شبه بعض. حتى الراجل دلوقت مبقاش يحب الست الفيك المزيفة".