نسرين طافش تتعرض للنقد بعد ياسمين صبري بسبب مشهد المكياج في المستشفى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
بين ياسمين صبري ونسرين طافش من بدى عليها الفستان بالشقة الطويلة أجمل؟
نسرين طافش ترد على انتقادات ظهورها بالمكياج في المستشفى بـ المداح
صورة نسرين طافش تتعرض للضرب والتشويه

تعرضت الفنانة السورية، نسرين طافش، لهجوم وانتقادات لاذعة، تمامًا كالتي تعرضت بها العام الماضي، الفنانة ياسمين صبري، بسبب مشاهدهما على سرير المستشفى بمكياج كامل.

وظهرت الفنانة نسرين طافش، في مشهد من مسلسل "المداح" الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2021، وهي مستلقية على سرير المستشفى، لكنها بمكياج كامل، لا تبدو عليها علامات الإنهيار ولم تبذل مجهودا حتى في إزالة الرموش تمامًا كمشهد دخول ياسمين صبري المستشفى بعد وقوع حادث سيارة لها خلال أحداث مسلسل "فرصة تانية" العام الماضي حيث بدت بكامل أناقتها ولم يتأثر الماكياج الذي كانت تضعه بالحادث مطلقا، وهو ما أثار حملة انتقادات وسخرية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتضمن المشهد زيارة صابر لها “حمادة هلال” فتفاعلت معه رحاب بشكل كبير وهو أمر رأى الجمهور أنه من المستحيل أن يحدث مع من يُصاب بانهيار عصبي، عدا عن أنها ظهرت بكامل أناقتها وملابسها ومكياجها، كما أنها استفاقت مباشرة بعد اعتراف حمادة هلال بقتله لوالدها إثر خلافات بينهما.

وحوّل هذا الخطأ الإخراجي، طافش إلى مادة للانتقادات والسخرية عبر منصات السوشال ميديا من قبل المتابعين، معترضين على عدم انتباه المخرج لذلك الخطأ.

وردت الفنانة نسرين طافش على الجدل الذي صاحب أحد مشاهدها في مسلسل “المداح” الذي تجسد فيه دور “رحاب” رفقة الفنان حمادة هلال، عقب ظهورها بمكياج كامل ورموش لم تزلها من عينيها، وهي على سرير المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولا في العمل الدرامي.

وقالت طافش في ردها عبر موقع تويتر: “بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالأداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت أبوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم”.

وبعد هذا الرد، كتبت نسرين طافش، عدة تغريدات في نفس السياق، ومنها "وطالما تستمد التكريم من الله فلا يوجد اي طاقة تستطيع ان تتسبب لك بالاهانه او تقليل من شأنك لان قيمتك الحقيقية العظيمة مستمدة من الله ذو الجلال و الإكرام". وأيضًا "الله هو مركزيتي و هو مصدر تكريمي و قيمتي لذلك انا مقدَّر دوما و ما من مخلوق في الكون يؤثر بزعزعة قيمتي او يقلل من شأني لان شأني كله بيد ذو الجلال و الإكرام و ليس عبيده و مخلوقاته". 

ورغم عدم إشارة نسرين طافش لعلاقة هذه التغريدات بالهجوم عليها بسبب مشهد مسلسل المداح، إلا أن البعض ربط بينهما.

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

هذا الهجوم والنقد، سبق أن تعرضت له الفنانة المصري، ياسمين صبري، العام الماضي، في مسلسل "فرصة تانية" بعدما تعرضت لحادث سير خطير، وفقدت على إثره الذاكرة، لكنها ظهرت على سرير المستشفى بلا أي كدمات أو علامات تدل على انقلاب السيارة، حتى المكياج لم يتأثر بالحادث نهائيًا حيث ظهرت ياسمين في كامل أناقتها، وبمكياج كامل، ما عرضها لموجة نقد وسخرية كبيرة جدًا. 

مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقش عادل، وبطولة ياسمين صبري، وآيتن عامر، وأحمد مجدي، ونهال عنبر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، ودياب، وسارة الشامي.