نسرين طافش تحتفل بتصدر جوقة عزيزة للمسلسلات السورية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
مسلسل جوقة عزيزة يجمع بين الحب والتاريخ ونسرين طافش تخاطب جمهورها
نسرين طافش ملكة المسرح في جوقة عزيز وهذه تفاصيل دورها
هبة نور تكشف حقيقة خلافها مع نسرين طافش بسبب جوقة عزيزة

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بتصدر مسلسل جوقة عزيزة تيرند مؤشر البحث جوجل في أعلى نسبة متابعة له ولأخباره مقارنة بعدد من المسلسلات السورية.

نسرين طافش تحتفل بتصدر جوقة عزيزة 

ونشرت نسرين طافش مقارنة بين عدداً من المسلسلات حيث أظهرت الأرقام تصدر مسلسل جوقة عزيزة في المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني مسلسل مع وقف التنفيذ، وحل مسلسل كسر عضم في المركز الثالث.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعبرت نسرين طافش عن سعادتها بنجاح المسلسل في الأسبوع الأول من عرضه خلال موسم دراما رمضان بعد أن نشرت صورها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت نسرين طافش على تصدرها نسب المشاهدة قائلة: "الحمدلله جوقة عزيزة ترند رقم 1 على غوغل".

وجاء تصدر مسلسل جوقة عزيزة لمحرك البحث جوجل بعد الظهور اللافت للفنانة السورية نسرين طافش خلال أحداث المسلسل والأزياء التي تألقت بها.

تفاصيل دور نسرين طافش بجوقة عزيز

وتجسد نسرين طافش دور الراقصة التس سحرت القلوب في بلاد الشام خلال عشرينات القرن الماضي ولقبت بملكة المسرح.

أحداث المسلسل تدور حول الشابة الحسناء عزيزة خانم التي كانت تحلم بعالم الفن وبرعت في الرقص والغناء والتمثيل، وكانت أول أمراة تؤسس مسرحاً للفنون باسمها.

ورغم تمتع عزيزة خانم بشخصية قيادية إلا أن الأحداث لا تخلو من خفة الظل والكاريزما، وهو ما ساهم في نجاح المسلسل الذي لا يخلو من المواقف الطريقة من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر اسحق إنتاج شركة غولدن لاين.

جوقة عزيزة حديث الجمهور منذ الحلقة الأولى

ومنذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل جوقة عزيزة بدأت ردود الفعل على أحداثه التي بدأت منذ رحلة ميلاد نسرين طافش وسبب تسميتها بـ جوقة عزيزة ومراحلها العمرية حتى حصولها على لقب ملكة المسرح بعد عملها كراقصة.

ومن جهتها عبرت نسرين طافش عن سعادتها بردود الفعل التي تتلقاها يومياً على المسلسل وذلك من خلال نشر عدداً من الصور ضمن كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي على إنستغرام والتي علقت عليها: "سعيدة جدًا بردود فعلكم على أولى حلقات مسلسل جوقة عزيزة.. ولسه ما شفتو شيء لانو قصة عزيزة خانم وجوقتها العجيبة مليانة أسرار ومفاجآت ما بتخطر عالبال".