نظارة وائل كفوري تلفت الأنظار في أغنية البنت القوية: هذا هو سعرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
وائل كفوري يسجل أغنية جديدة
وائل كفوري يفرج عن صورة الألبوم ومقاطع الأغنيات
الأميرة هيا بنت الأمير حمزة بن الحسين تلفت الأنظار بأحدث ظهور لها

طرح النجم وائل كفوري، أمس الأحد 11 يوليو، أغنيته الجديدة بعنوان البنت القوية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حققت نسبة مشاهدات عالية.

وائل كفوري البنت القوية

وطرح وائل كفوري أغنيته البنت القوية، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حققت مشاهدات عالية، تجاوزت الـ 2 مليون مشاهدة في مدة قياسية، أقل من 48 ساعة.

وأغنية البنت القوية من كلمات وألحان: سليم عساف، توزيع عمر صباغ، ميكس وماستر : رالف سليمان.


ولاقت الأغنية نجاحا واسعا، وعبر الجمهور عن سعادته بعودة وائل كفوري لتصوير أغانيه، كما لفتت نظارته الأنظار، لأناقتها وفخامتها.

نظارة وائل كفوري في كليب البنت القوية

ونظارة وائل كفوري في فيديو كليب البنت القوية، نوعها LV ASH، من دار الأزياء العالمية لوي فيتون LOUIS VUITTON، وهي نظارة بدون هيكل، محاطة بإطار بسيط باللون الذهبي.

وتتميز نظارة LV Ash الشمسية بهيكلها بدون إطار وبتصميمها على شكل نظارات "طيَّار" مما يُسلّط الضوء على العدسات المسطّحة والانسيابية.

وتمتاز بأنها مصنوعة من معدن خفيف الوزن ومُزَوَّدة بمفصلين أيقونيين بقفل S-lock من تراث دار لوي فيتون، وتكتمل لمستها النهائية بنقشة الأحرف الأولى LV، وتُزيّن توقيعات لويس فويتون المحفورة ذراعيّ النظارة والإطار العلوي والأطراف.

ويبلغ سعر النظارة 2,890 درهم إماراتي، بما يعادل 786,92 دولار أمريكي، وهي من مجموعة خريف وصيف 2021 للرجال من دار الأزياء العالمية.

مواصفات نظارة وائل كفوري

إطار بإكسسوار ذهبي اللون

عدسات باللون الأسود بالكامل

شكل نظارة الطيار

بدون إطار

مفصلات بقفل S-lock المعدني

نمط Monogram محفور على الإطار العلوي وأذرع النظارة والأطراف

الأحرف الأولى LV على المفصلات

النفاذية:

حماية للأشعة UV: 0

فلتر الفئة: 3

الجمهور يحتفي بأغنية وائل كفوري الجديدة

وتلقى وائل كفوري العديد من التعليقات والتهاني على عودته لتصوير فيديو كليب جديد، وطالبه معجبيه بعدم الانقطاع عن الغناء مجددا.

وقال محبو وائل كفوري: "القوة الحقيقيه انك في أربعه وعشرين ساعة تتخطى المليوووون"، "هاد وائل الي نحب نسمعلو المتفائل صاحب الوجه الضحوك مطربي المفضل من ايام المراهقة ربي يسعدك على طول"، "وائل كفوري الرقم الصعب ، الأفضل على الساحة الفنية.. االغنية قتل قتل ،، مبروك يا كينغ"، "أول شي شي عالمي وتاني شي اكتر شي لفتني من لما نزل البرومو انو ما في نسوان وشلح و فزلكة أسطورة يا وائل بس عم تتأخر علينا بالاغاني"، "عم بسمع بالاغنية وبعيدها ورا بعض بين كل مرة والتانية المشاهدات بتزيد اقل شي 4 الاف !! مو طبيعي يا وائل انت عاااالمي".

كما علق البعض على أناقة وائل كفوري قائلين: "عالمي أنت يا وائل شو ها الأناقة والنظارة الحلوة"، "نظارة كتير كتير حلوة ومو جديد عليك الأناقة"، " شو هاللوك الجديد شوجر دادي صاير بتشبه جورج كلوني".

هل ارتبط وائل كفوري؟

مازال اسم الثنائي وائل كفوري وشانا عبود يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بتردد الأنباء حول ارتباطهما الأمر الذي زاد بعد أن ظهروا مرة أخرى معاً في حفل زفاف.

وائل كفوري وشانا عبود في حفل زفاف

وظهر الفنان وائل كفوري في حفل زفاف صديقه بأحد فنادق بيروت وكانت شانا عبود برفقته وهو ما لفت أنظار الجمهور بشدة.

ولفت النجم اللبناني الأنظار بوسامته وبدلته الكلاسيكية أثناء الغناء في حفل الزفاف وكانت شانا عبود بجانبه بكامل أناقتها وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديوهات التي ظهرت فيها شانا عبود بصحبة وائل كفوري واعتبر البعض أنها إعلان من وائل كفوري بوجود ما يربطهما معاً.

أنباء ارتباط وائل كفوري

ورغم تردد الأنباء حول ارتباط وائل كفوري وشانا عبود وظهورهما في العديد من المناسبات معاً منذ عامين إلا أن النجم اللبناني التزم الصمت حيال الأمر ولم يصرح بحقيقة الأمر وما يجمعهما.