نهيلة القلعي نجمة ذا فويس كيدز تذهل الجمهور بشكلها بعدما أصبحت شابة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
لين الحايك نجمة ذا فويس كيدز تصدم الجمهور بتغير ملامحها
عبدالرحيم الحلبي نجم ذا فويس كيدز يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه
نجم ذا فويس كيدز يطلب من الجمهور البحث له عن عمل ويرفض العودة للغناء

تسلطت الأنظار نحو المغربية نهيلة القلعي نجمة ذا فويس كيدز The Voice Kids التي شاركت في الموسم الأول، وذلك بعد أن تم تداول صور حديثة كشفت عن ملامحها بعد مرور 4 سنوات من تجربتها في البرنامج.

نهيلة القلعي ذا فويس كيدز

تداول رواد مواقع التواصل صور حديثة لنهيلة القلعي مشتركة ذا فويس كيدز الموسم الأول، حيث بدت مختلفة بشكل لافت بعدما كبرت وأصبحت شابة.

بدأ الأمر، عندما سيطر نجوم برنامج ذا فويس كيدز The Voice Kids على السوشيال ميديا، وتحديداً بعد تداول أحدث صور للطفلين زين عبيد وغنى بو حمدان بعد أن كبرا، وعلى إثره أخذ البعض على عاتقه البحث عن باقي المشتركين، لتطل علينا نهيلة القلعي بأحدث صورها.


صور نهيلة القلعي

بدت نهيلة القلعي مختلفة عن فترة مشاركتها في برنامج ذا فويس كيدز، حيث غيرت لون شعرها إلى الأشقر مع ظهورها بملابس عصرية تناسب سنها، فهي تحرص على التواصل مع متابعيها الذين تجاوزا الـ 300 ألف على انستقرام بأحدث صورها ومقاطع فيديو لغنائها.

ورغم أن نهيلة القلعي تبلغ الآن 20 عاماً وبالتأكيد تغير شكلها وطريقة ملابسها، إلا أن ظهور صورها مؤخراً بكثافة على مواقع التواصل دفع الكثيرين لإبداء استغرابهم من التحول الملفت في ملامحها.


الطريف في الأمر، أن صور نهيلة القلعي الحديثة دفعت إحدى الفتيات للمزاح بقولها: "أنها تزوجت" في إشارة إلى أنها أصبحت شابة ناضحة، لتفاجئها نجمة ذا فويس كيدز بردها قائلة: "لا لساتني عزباء" مع وضع "إيموجي" يضحك.

نهيلة القلعي واصلت مشوارها الفني بعد خروجها من برنامج ذا فويس كيدز، وحققت شهرة في المغرب العربي، وتنشر بصورة مستمرة مقاطع أغاني بصوتها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.

This browser does not support the video element.


وكانت نهيلة القلعي شاركت في الموسم الأول من ذا فويس كيدز، ولقبها البعض بـ "ذكرى الصغيرة"، وذلك بعد أن غنت أغنية "الأسامي"، وأبدعت على خشبة المسرح بنبرة صوتها المشابه للفنانة الراحلة، وحتى بعد مرور 4 سنوات على مشاركتها في البرنامج مازال الجمهور في التعليقات يتذكرها بشبيهة صوت ذكرى.


شاهدوا كيف أصبح شكل نهيلة القلعي شبيهة صوت الراحلة ذكرى في ذا فويس كيدز: