نوال الكويتية في إطلالة شبابية بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات وأزياء الشحرورة صباح بمناسبة عيد ميلادها
بالصور: أرقى إطلالات كيت ميدلتون بمناسبة عيد ميلادها
بملامح شابة وإطلالة كاجوال: نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها الـ57

ظهرت الفنانة نوال الكويتية في يوم عيد ميلادها بإطلالة مفاجأة لجمهورها إذ ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأزرق وأهدت الأغنية إلى جمهورها.

وبدت نوال الكويتية في إطلالاتها بملامح شبابية، وخطفت الأنظار بملامحها الطبيعية المختلفة لا سيما بعد أن فقدت الكثير من الوزن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالة نوال الكويتية 

وشاركت الفنانة الكويتية مقطع فيديو بمناسبة عيد ميلادها الموافق 18 نوفمبر، وظهرت بملامح جعلتها تبدو أصغر سنناً. 
وكتبت على الفيديو: "هديتي لكم💙.. #وش_يسعدك‬"، وأرفقت رمز القلب في إشارة إلى المحبة لجمهورها.

This browser does not support the video element.

تهتم الفنانة نوال الكويتية دائماً بالظهور بإطلالات متنوعة وقيمة، بالأخص في فساتين السهرة التي تظهر بها خلال إحيائها حفلات غنائية.

وفي العادة تحرص نوال الكويتية على مشاركة متابعيها بصور من أحدث إطلالاتها والتي كشفت تغير ملامح وجهها عقب خضوعها لعمليات التجميل. في إطلالاتها تعتمد نوال الكويتية على فساتين كلاسيكية تتناسب مع قوامها، كما تحرص على التنوع والتجديد.

أزمة نوال الكويتية الصحية

تعرضت نوال الكويتية منذ فترة لأزمة صحية، أحزنت جمهورها لأنها غابت عن حفلات ولم تحضر أكثر من مهرجان، ومن أبرز ما غابت عنه حفلات في موسم الصيف في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحدثت نوال الكويتية في لقاء صحفي حول حالتها في أزمتها الصحية، وقالت إنها على مدى شهرين ونصف الشهر، عانت من التعب وفقدان الطاقة والإرهاق، من دون أن توضح سبب ذلك.

وأقلقت نوال الكويتية الجمهور وقتها على صحتها، حتى عادت وبدأت تستأنف نشاطها من جديد، وظهرت في مناسبات ولقاءات إعلامية عدة.

وفي حفلها في يوليو الماضي، شاركت نوال الكويتية، "بوستر" عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بشأن حفلها المقبل الذي ستحييه ضمن حفلات موسم جدة.

ودونت نوال تحت صورتها: "اشتقت للمسرح والجمهور الرائع، ولقائي فيكم يعني لي الكثير… انتظروني بحفلٍ يليق بحبي وشوقي لكم".