نور الغندور بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2023
مقالات ذات صلة
نور الغندور بإطلالة جرئية في أحدث ظهور لها
نور الغندور بإطلالة صيفية جريئة والجمهور: تطور ملحوظ
مودل روز بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

خطفت الممثلة الكويتية صاحبة الجنسية المصرية نور الغندور الأنظار بصورها الأخيرة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام بإطلالة وجدها البعض إنها جريئة بعض الشيء بسبب تصميم الفستان الذي كانت ترتديه خلال حضورها أحد الأفراح.

ارتدت نور الغندور فستاناً أخضر لامعاً من قماش يبدو شفافاً ولكنه مدعم بقطعة باللون البيج أسفله، ليعطي هذا التأثير مع ظهر مكشوف وتميز تصميم الفستان بأكمام طويلة وشكل ميرميد.

تفاصيل إطلالة نور الغندور الجريئة

كان فستان نور الغندور من توقيع مصمم الأزياء "علي قروي" الذي ترتدي تصميماته جورجينا رودريغيز شريكة اللاعب كريستيانو رونالدو ومشاهير عالميين مثل بيونسيه والعديد من المشاهير العرب.

جاء تصميم الفستان باللون الأخضر الزمرد المزين بالترتر مع تصميم هاي كول وحزام مصمم مع الفستان ليعطي تحديداً عند الخصر وظهر مكشوف مع أكمام طويلة، كان اللون الأخضر الذي اختارته نور الغندور خياراً مثالياً مع لون شعرها البني الداكن وبشرتها البرونزية.

اختارت الممثلة الكويتية المصرية الجنسية نور الغندور مجوهرات مزينة بالحجر الأخضر مكونة من أقراط متدلية وخاتم، ليتماشى مع لون الفستان من دار المجوهرات "Christian Bonja" وأكملت مظهرها المميز بمكياج برونزي مع ألوان النيود.

كانت قد نشرت نور صورتها عبر الإنستغرام مع صورة ليد العروس لتهنئها على زفافها مع تعليق: "مبروك عروستنا الجميلة حصة القاسمي الله يتمم عليك الفرحة يا رب".

إطلالات نور الغندور

تتمتع نور الغندور بأسلوب خاص بها مميز يمكن أن يجدها البعض بأنها جريئة لكنها تختار مع يعبر عن شخصيتها المتميزة والفريدة فهي تظهر بأزياء أنيقة مواكبة للموضة وتحب الألوان الساطعة وهذا ما يظهر من خلال خياراتها لملابسها والإكسسوارات.

ما يميز إطلالة نور الغندور إنها لا تحب أن تغير من مظهرها كثيراً فهي تحتفظ بشكلها العربي مع لون الشعر الداكن الذي تتمتع به ومكياجها البرونزي الذي يتناسب مع لون بشرتها السمراء.