نورهان تنشر صورة ارزتها في الباروك وتحيي بطولات الجيش على صفحتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
شاهدوا ليال عبود تحيي الجيش اللبناني من عين إبل بالصور
نور عرقسوسي تنشر صورة من طفولتها
بالصور: سابين تحيي شهداء الجيش وتحتفي بأطفالهم

مع اقتراب فصل الشتاء كان لابد من زرع اشجار الارز في الموعد المحدد لذلك، فبادر تجمع شباب غريفة إلى غرز اشجار الارز في جبل الباروك في ربوع محمية ارز الشوف الطبيعية. اشجار الارز التي قاموا بتخليدها بإسم عدد من المكرمين خلال مهرجان صيف غريفة 2014، من الفنانة الراحلة سلوى القطريب، إلى الفنانة نورهان، الاعلامية دنيز رحمه فخري والاعلامية شدا عمر، والممثلة تقلا شمعون.
من هنا وصلت لنورهان صور الشجرة المخلدة بإسمها في جبال الباروك وقامت بنشر الصور على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل، من الانستغرام والتويتر والفايس بوك، وعبرت عن شعورها بالفخر لغرز شجرة باسمها في جبال لبنان وغاباته الخضراء الابية، بين اهم الاسماء الخالدة في سماء الفن والدين والسياسة والاعلام والادب، وبالقرب من تلة الارز المخصصة لشهداء الجيش اللبناني. كما عبرت عن شوقها الكبير للسفر في اقرب وقت ممكن إلى لبنان، كي تتكمن من زيارة شجرتها مع زوجها وعائلتها واصدقائها ومن بينهم جو القزي الذي سيزور معهم المحمية للاعتناء بشجرة الارز المسماة بإسمه ايضا في جبل الباروك.
من جهة أخرى، نشرت نورهان عبر صفحاتها على الفيس بوك واليوتيوب فيديو تحية للجيش اللبناني وبطولاته الاخيرة وتضحيات افراده، سجله أحد المعجبين خلال مهرجان صيف غريفة 2014، وتؤدي فيه اغنية فولكلورية جديدة بعنوان "ابو شامة"، التي تنوي تسجيلها وطرحها قريبا قبيل رأس السنة، وفيها مشوار إلى مختلف المناطق اللبنانية وجولة على ربوعها وتحية التفاف حول جيشنا اللبناني، ضامن وحدتنا وحامي كل لبنان...