هالة صدقي تتوعد بعد انسحاب محامي زوجها وفيديو جديد يزيد الموقف سوءاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
هالة صدقي تتوعد زوجها وتكشف عن تفاصيل صادمة بشأن علاقتهما
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة
هالة صدقي تقاضي زوجها بعد تصريحه عن نسب طفليهما وهو يرد بفيديو جديد

تطورات جديدة شهدتها الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها المحامي سامح سامي، وهي انسحاب صلاح السقا محاميه من القضايا حرصاً على الأسرة والأولاد.

محامي زوج هالة صدقي ينسحب من القضايا

أعلن صلاح السقا محامي زوج هالة صدقي عن انسحابه من كافة القضايا، التي تجمعه مع زوجته الفنانة المصرية، معللاً الأمر بأن ذلك حرصاً على سلامة الأسرة والأولاد، بحسب تصريحه لليوم السابع.

ووجه المحامي صلاح السقا نصيحة إلى هالة صدقي وزوجها، بضرورة التنازل عن المصالح الشخصية من أجل الحفاظ على الأسرة والأولاد والعيش في استقرار، كما وجه اعتذاراً لابنيهما سامو ومريم بقوله: "أنه يعتذر عن كل ما كتب عنهما في الصحافة وبإذن الله تنحل المشاكل في الفترة المقبلة".


هالة صدقي تعلق على انسحاب محامي زوجها

في ذات السياق، علقت هالة صدقي على انسحاب محامي زوجها من القضايا بينهما، بإصرارها على أخذ حقها بالقانون بعد التشهير بها، وعلى إثره سوف تتقدم ببلاغ للنائب العام ضدهما.

وأضافت هالة صدقي أنها تعيش في مشاكل مع زوجها منذ 5 سنوات، وأنها التزمت الصمت حفاظاً على مصلحة أبنائها ولكن حان الوقت للحديث عن التفاصيل من خلال فيديو، بحسب تصريحها لليوم السابع.


زوج هالة صدقي يخرج بفيديو جديد

وخرج زوج هالة صدقي بفيديو جديد بعد انسحاب محاميه وإصرارها على مقاضاته، ليرد بتأكيده بأنه مازال على موقفه ولم يغيره، وأنها يطالب النائب العام أن تقوم بتحليل DNA وبصمة صوت من الفيديو الذي اتهمته بأنه هو من فبركه لها.

This browser does not support the video element.

وأكد سامح سامي زوج هالة صدقي على أبوته لأبنيه ولكنه أصر على أقواله بأن الفنانة المصرية ليست أمهما، مشيراً إلى أنه سيترافع في القضايا ضدها بنفسه فهو محامي في الأساس.

أزمة هالة صدقي وزوجها

وكانت أزمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي خرجت للسطح، بعد أن قام الأخير برفع دعاوي قضائية ضدها يتهمها بالاستيلاء على أرض تخصه ودعوى أخرى لإنكار نسب طفليهما.

وخرجت هالة صدقي على الفور للرد على هذه المزاعم ضدها، مؤكدة في البداية على أنها سوف تلجأ للقضاء، وعلى الفور تقدم محاميها الخاص بمذكرة إلى النائب العام لرصد ما حدث من تشهير في حقها، كما سيتم مخاطبة نقابة المحامين في مدى مهنية ما حدث وما نتج عنه من أضرار على أسرتها. 


كما كتبت هالة صدقي عبر حسابها على الفيس بوك قائلة: "لما اب يتخلي عن مراته واولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق ارضهم ويرميهم علشان طمعه وانانيته ويستغلهم اسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي علي مستقبلهم الرياضي وفِي الاخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقه ينكر نسبهم وفِي الاخر يرفض يطلق منتظر الثمن".