"هاي حافز" يخطف الفنانة البحرينية هيفاء حسين في الرياض !!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور جديدة تجمع الفنانة البحرينية هيفاء حسين وابنها
حبيب غلوم يفاجئ هيفاء حسين في عيد ميلادها الـ41 والفنانة البحرينية ترد
اعتزال الفنانة البحرينية هيفاء حسين يثير استياء محبيها وهذه هي الأسباب

أعلنت الفنانة البحرينية المعروفة هيفاء حسين عن تواجدها في العاصة السعودية الرياض، وهي تعكف منذ أيام على عمل «بروفات» المسرحية النسائية السعودية «هاي حافز» والتي تؤدي هيفاء دور البطولة فيها، وتعرض المسرحية المؤلفة والمخرجة من قبل عبير الباز في الفترة من 17 وحتى 19 من أبريل الجاري على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 
وأبدت هيفاء -  بحسب ما نشرته صحيفة الأيام البحرينية - عن سعادتها للقائها بالفنانة أغادير السعيد، والتي تمثل معها هي الآخرى في ذات المسرحية، بعدما لم تجمعهما أعمال فنية قبل سبع سنوات.

ولم تفوت هيفاء حسين فرصة التعبير عن شدة فرحتها بتواجدها في المملكة العربية السعودية، إذ غردت في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر»: «أنا في دار بومتعب وحاسة بالأمان والسعادة والحب، حولي أهلي وجمهوري وحبايب قلبي كلهم»، وختمت هيفاء هذه التغريدة بـ «أحبكم». وانهالت عليها بعدها عبارات التشجيع ودعوات التوفيق والثناء من قبل متابعيها.

 

 

وشاركت هيفاء متابعيها على «تويتر» صورة لها أثناء تواجدها في مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وهي ترتدي عباءة سوداء، وقبلها شاركتهم ببعض من صورها وهي تتوجه إلى الرياض، كما استبدلت صورتها على «تويتر» بصورة سابقة لها مع زوجها الفنان حبيب غلوم وهما يؤديان مناسك العمرة في بيت الله.
 

هذا وتدور أحداث مسرحية «هاي حافز» حول فتاة تتخرج في الجامعة ولا تجد وظيفة، فيساهم «حافز» في تحديد مكان عملها، لتظهر إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج الذي تناقشه المسرحية وفق أسلوب فكاهي.


للمزيد من أخر أخبار المشاهير والفنانين على بريدك، إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية