هبة الأباصيري لـ"ليالينا": اشتقت لجمهوري وأعود للشاشة ليلة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تعتذر وتغيب ليلة رأس السنة لهذا السبب!!
خريطة ظهور النجوم على شاشة التليفزيون ليلة رأس السنة 2023
وائل كفوري وهيفاء وهبي يشعلان ليلة رأس السنة في دبي

اعربت الإعلامية هبة الأباصيري عن سعادتها البالغة بالعودة مجدداً للوقوف أمام كاميرات التليفزيون بعد توقف دام سنة ونصف، وقالت هبة في تصريحات خاصة لـ"ليالينا": سعيدة جداً بعودتي للعمل الإعلامي بعد عام ونصف من الغياب بسبب الزواج والحمل وإنجابي لابنتي "كايلا"، خاصة وأن عودتي جاءت عبر برنامج توك شو كبير يحمل اسم "مصر البيت الكبير"، اشتقت لجمهوري كثيرا وأتمنى أن يكونو اشتاقوا لي أيضاً".

وأضافت هبة في تصريحاتها أن أولى حلقات البرنامج ستذاع اليوم في الساعة العاشرة والنصف وسيكون ضيف الحلقة الزعيم عادل إمام، وسيدير الحوار معه الفنان أشرف عبد الباقي.

وكشفت الأباصيري أن طوال الثماني عشر شهر كانت تتابع جميع القنوات الفضائية وزملائها الإعلاميين، ولم تتابع إعلامي بعينه، قائلة: "مثلي مثل جميع المصريين كنت أشاهد جميع القنوات المصرية والعربية والأجنبية وأتابع ما يحدث في مصر، مضيفة إلى جانب متابعتي للفضائيات كنت اقرأ كثيراً".

وعن برنامج "مصر البيت الكبير" قالت هبة: "أن البرنامج يطرح بشكل جديد الحلول التي تحتاج إليها مصر الفترة المقبلة، جميعنا نعلم المشاكل التي تمر بها مصر فهي ليست خافية على أحد، لكن يجب أن نعرف كيف نجد الحلول للمشكلات".

وعن إذا ما كانت فترة غيابها الفترة الماضية في جاءت في مصلحتها أم لا خاصة في ظل التغيرات التي طرأت على بعض الإعلاميين، أكدت الأباصيري أنه رغم أن فترة غيابها كانت لشيء أهم وهو لإنجابها ابنتها الثانية، إلا أنها ترى أن هذا الغياب ربما جاء في مصلحتها، "أنا إنسانة في النهاية وربما كنت أتأثر بشيء ما أو أتخذ موقف ما ولا أكون حيادية، بينما يجب على الإعلامي أن يكون شخص محايد ولا يظهر توجهاته ولا مواقفه على الشاشة، فالله يفعل للإنسان دائما الشيء الجيد".

برنامج "البيت الكبير" يعرض يومياً من الساعة العاشرة والنصف وحتى الثانية عشر ليلاً، ويشارك في تقديم البرنامج الفنان أشرف عبد الباقي، بشرى، شاهيناز النجار، ومحمد عبد الغفار.

شاهد المزيد:

محمد سعد وأحمد جمال ومدحت صالح نجوم "النهار" في ليلة رأس السنة

عودة باسم يوسف إلى الشاشة مرة أخرى في فبراير القادم

بالصور: أحمد حلمي ونور عثمان وفريق "شوارعنا" نجوم MBC مصر في سهرة رأس السنة