هبة الحسين تحرج زوجها أمام جمهوره بتصرف مفاجئ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
هبة الحسين تتهم زوجها بالفشل علناً والجمهور يرد عليها بقسوة
روان بن حسين تستعرض مهاراتها في الطبخ ووالدتها تحرجها بتعليق مفاجئ
فيديو ابنة هبة مجدي تحرجها بتصرفها العفوي ووالدتها تفقد السيطرة تماما!

فاجأت هبة حسين زوجها عايض يوسف، بقبلة أمام الجمهور، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الإعلامية السعودية وهي ترسل له قبلة عفوية خلال مشاهدتها له وهي في صفوف المتفرجين.

رد فعل عايض يوسف خطف قلوب الجمهور بعفويته، حيث نظر إليها نظرة خجل بضحكات متواصلة، ليتفاعل بعدها معه الجمهور.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عفوية هبة الحسين وعايض يوسف ليست الوحيدة التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي وإنما لفتت الإعلامية السعودية الأنظار بتغير في ملامحها حيث ظهرت بوجنتين أكثر امتلاءً لتتغير ملامحها عما اعتاد عليه الجمهور.

هبة الحسين تقبل عايض يوسف

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وتباينت ردود الأفعال معه، ما بين معجبين بتصرف هبة الحسين وآخرين معجبين برد فعل عايض يوسف عليها، إلا أن آخرون رأوا أن هناك جرأة من الإعلامية السعودية في تصرفها.

وبهذا المقطع حسمت هبة الحسين أنباء انفصالها مجدداً عن عايض يوسف، فمن فترة لأخرى يحاصر الثنائي شائعات الانفصال، وكان آخرها منذ عدة أشهر، حيث تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي شائعة انفصال هبة الحسين وعايض يوسف لترد بعدها هبة الحسين، على الأنباء المتداولة عن طلاقها من المغني السعودي عايض يوسف، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

This browser does not support the video element.

وكشفت هبة الحسين عن معاناتها من الشائعات المتعلقة بالانفصال منذ بداية زواجها، مطالبة من الجمهور تحري الدقة من وسائل الإعلام والجمهور، وأن يتفاءل الجميع بالخير وليس بهذه النوعية من الشائعات.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت هبة الحسين: "منذ بداية زواجي ويحاول البعض نشر شائعات انفصالي، لذلك أرجو من وسائل الإعلام تحري الدقة فيما تكتب لكن هناك تيار يكره النجوم، وكل ما أطلبه تفاءلوا لطفا بالخير للجميع وليس فقط لهبة الحسين".

هبة الحسين وعايض يوسف

مقطع الفيديو الذي تقبل فيه هبة الحسين عايض يوسف أمام الجمهور خطف قلوب جمهورهما بعفويته، ليجدد البعض الحديث عن الطريقة التي تعارف بها الثنائي ففي تصريحاتها الأخيرة قالت هبة الحسين: "قابلته وسلمت عليه مو أنت الفنان اللي تغني نسيتني ، وقلت له يمكن أن يكون في عندي مناسبة قريبة ، وطلبت رقمه.. كلمته على أساس كان في شغل يجمعنا وما صارت ولم نتواصل بعدها أبداً".

وأشارت الحسين إلى أنها بعد أن قدمت مخرج سبعة كان هناك استلطاف بينهما، قائلة: "وكلمني عايض وبارك لي العمل ، وصار هو اللي يحاول معي".