هدايا مميزة مصنوعة يدوياً من Pandora لكل من يحب مثل الأم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023

احتفالا باقتراب عيد الأم، وكعادتها كل عام تقدم Pandora هدايا مميزة ومبتكرة لمن ربانا وجعلنا ما نحن عليه، فأطلقت مجموعة من القطع الهادفة والمصنوعة يدويًا والتي تعكس كافة قصص حب الأم، فهي نوع من الهدايا التي يتم تقديمها من أجل التعبير عن الشكر المثالي لعيد الأم.

هدايا عيد الأم من Pandora Moments

تقدم هدايا مجموعة Pandora Moments الكثير من الرسائل والمعاني المختلفة التي تعبر عن الحب والسعادة للأم، وامتنان الشخص لوجودها في حياتنا، وأثرها الواضح في حياتنا، فهذه الهدايا تعبر عن المحبة الخالصة النابعة من القلب والتي تهدى إلى القلب.

سواء كان الارتباط بهذه الأم عائلياً أو جينياً، أو صداقة أو تجربة، فإن مجموعة هدايا عيد الأم الجديدة من Pandora تحتفل بكل شكل من أشكال حب الأم.

تعليقة متدلّية على شكل ثعبان

يمكنك اختيار تعليقه من مجموعة Pandora Moments التي تحمل معنى شخصياً، وسوار سلسلة الثعبان الكلاسيكي، الذي يتميز بقلب مفتوح ورمز اللانهاية، فيمثل الحب الأبدي.

تعليقة متدلّية على شكل قلب وملاك

هذه التعليقة الخاصة والتي من مجموعة Pandora Moments تعمل على إحياء الحب الأبدي، حيث تم صنعها خصيصاً من الفضة الإسترليني الأنيق وتتميز بشكل قلب وجناح ملاك مخرّم يزخرف نصف القلب، حيث تساعد من يرتديها بالأشخاص الذين يحملهم داخل قلبه.

سوار بسلسلة ثعبان من Pandora Moments

ويأتي على شكل ثعبان سوار سلسلة الثعبان من Pandora Moments المزوّد بقفل برّاق على شكل قلب، دليل على وجود اللّانهاية والحب الأبدي الذي يربط الأم بابنها، حيث يتميز بدقة التصميم والحرفية، وهو هدية خاصة ليست للأم، يمكن أهادها إلى كل من تشعر معه بالشعور الحب مثل الأم.

يمكن من خلال شرائه إضافة ما يصل إلى ١٦-١٨ قطعة من تعليقات أساورك أو تعليقاتك المتدلّية المفضّلة لترمزي إلى الأشخاص الذين تحبّينهم، أو قدّميها هديّة لشخص عزيز على قلبك.

تعليقة متدلّية خاصّة بالأم وابنتها

أما عن هذه المتدلية والتي تعبر عن علاقة الأم بآنيتها، حيث تحتوي على رابط قوي ومميز، تنقسم إلى قسمين يمكن الفصل بينهم، ولكنهم يجتمعون معاً مجدداً، حيث تأتي بشكل متدلّيتين تشكّلان قلبًا من نصفين من الفضّة الإسترلينية. هكذا تستطيع كل منهما ارتداء الجزء الخاص بها، كتذكير بالحبّ الدائم والأزلي الذي يجمعهما.

تعليقة متدلّية ثلاثيّة من لونين

يمكن الاحتفال بأجيال من الحب والتي من خلال هذه التعليقة المتدلية الثلاثية، التي تصور علاقة الحب التي تجمع جميع أفراد الأسرة الوحدة وليس الأم وابنتها فقط، فهذه التعليقة تتألّف من ثلاثة تعليقات مختلفة على شكل قلوب، وقد حُفر على كلّ واحدة منها فردٌ مختلف من أفراد العائلة: "جدّة"، "أمّ" و "ابنة".

أقراط ثابتة برّاقة تصوّر قلبًا وعلامة اللّانهاية

وهذه واحدة أخرى من علامات الأقراط التي تحمل الحب الخالص والطابع المميز لأقرب الأشخاص على قلبك، وكل قطعة من هذه الأقراط ترسم على شكل قلب مخرّم ومرصّع بأحجار برّاقة على طول طرفه ورمز اللّانهاية غير المتماثل الذي يعانق القلب.