صورة: هدية تُبكي توبا بويوكوستين التي تسير على خطى أنجلينا جولي..

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2016
مقالات ذات صلة
بالصورة: هل هذه توبا بويوكوستين في طفولتها أم أحد ابنتيها التوأم؟
بالصورة: توبا بويوكوستين تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة طلاقها!
بالصورة: روسيا تصنع دمية شبيه بالنجمة توبا بويوكوستين

أبدت النجمة التركية توبا بويوكوستين تأثرها الشديد الذي وصل إلى حد البكاء، بالهدية التي تلقتها من قبل معجبيها العرب والتي كانت عبارة عن كتاب حمل عنوان Just Being Tuba وجاء بمثابة قصة حياتها. 


الكتاب المؤلف من 24 صفحة تضمن مجموعة من الرسومات والمعلومات عن حياتها وعما تقدمه وتظهره من تواضع وإنسانية وصدق وصفات أخرى تجعل منها أمراة ناجحة ومثالية في المجتمع، تسلمت النسخة الأولى منه في مهرجان لندن السينمائي حيث شاركت في فيلم قصير حمل اسم "الغابة" ومدته 15 دقيقة فاز بجائزة أفضل مونتاج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


الكتاب الذي يباع عبر موقع أمازون الإلكتروني بما يقارب الـ 10 دولارات، وستعود عائدات مبيعه لمنظمة اليونيسيف العالمية أثر كثيراً بتوبا التي قالت:"أنا لا أستطيع منع نفسي من البكاء".


توبا التي تقوم بنشاطات إنسانية عدة في هذا الإطار بحيث زارت مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن، ومخيمات اللاجئين في تركيا، كذلك زارت قسم أمراض سرطان الأطفال في أحد مستشفيات العاصمة الجزائرية، وأشرفت على علاج بعض الأطفال المصابيين بالأمراض النفسية و العصبية، دفع الناس لتشبيه خطواتها هذه بخطوات النجمة العالمية أنجلينا جولي ولاعتبارها تفوقت على العديد من زملائها وزميلاتها الذين يحملون لقب سفراء النوايا الحسنة.