هذا ما فعله أحمد الفيشاوي لإنهاء أزمته مع ابنته إلى الأبد

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أكتوبر 2019
مقالات ذات صلة
تعليق غاضب لزوجة أحمد الفيشاوي بسبب أزمته الطاحنة مع طليقته
صور أحمد الفيشاوي مع نور عينيه ابنته لينا
حكم جديد لصالح هند الحناوي وابنتها ضد أحمد الفيشاوي

اتخذ الفنان أحمد الفيشاوي قراراً حاسماً بإنهاء أزمته مع ابنته لينا بلا رجعة، ليكشف محاميه تفاصيل اتفاقه مع طليقته بشأن دفع النفقة المتأخرة عليه.


قال يوسف فايز محامي أحمد الفيشاوي أن موكله توصل لاتفاق نهائي مع طليقته هند الحناوي، من أجل إنهاء قضية نفقة ابنته التي بسببها صدر حكم نهائي بحبسه، وفقاً لتصريحه لإرم نيوز.

قال محامي أحمد الفيشاوي أنه اتفق مع طليقته على دفع المبلغ المستحق مليون و50 ألف جنيه مقابل دراسة ابنته في لندن على 3 دفعات، وسدد أول دفعة وهي مبلغ 250 ألف جنيه بوضعه في حساب جار خاص بابنته في إنجلترا، مما ألغى حكم الحبس الصادر ضده.


وأضاف محامي أحمد الفيشاوي أن باق المبلغ المقدر بـ 800 ألف جنيه، سوف يتم سداده خلال 6 أشهر، إذ سيتم دفع 400 ألف جنيه كل 3 أشهر.

وعن سبب امتثال أحمد الفيشاوي الآن لدفع نفقة ابنته، قال محاميه أنه امتنع في البداية لهروب طليقته بابنته إلى الخارج، ولكنه تراجع عن موقفه بعد صدور حكم واجب النفاذ ضده، كما أنه يرغب في التفرغ لأعماله الفنية المقبلة.

وكان أحمد الفيشاوي دخل المحاكم مع طليقته هند الحناوي التي طالبته بدفع نفقة لتعليم ابنته في لندن، وظل ممتنع عن الدفع حتى صدر حكم حبس واجب النفاذ ضده.