هذا ما قاله الطفل يمان قصار بعد أن تسبب في هجوم عنيف على كاظم الساهر

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
مقالات ذات صلة
فيديو يكشف ما قاله كاظم الساهر عن خطيبته.. هل قصد معاتبتها؟
فيديو بسبب هذه الطفلة قال كاظم الساهر سأموت بحسرتي!
ضجة بعد تسريب ما قاله كاظم الساهر عن الفتاة ذات الفستان الأصفر في حفله

تسبب الطفل يمان قصار المتسابق في برنامج "ذا فويس كيدز" The Voice Kids في هجوم عنيف على الفنان كاظم الساهر، الذي استبعده من مواصلة مشواره في البرنامج ليختار تيم الحلبي.

شاهدي أيضاً: نقد لاذع لكاظم الساهر بعد تصرفه المفاجئ في "ذا فويس كيدز"

يمان قصار علق على خروجه من "ذا فويس كيدز" بعد أن استبعده كاظم الساهر ليقول على حساباته على مواقع التواصل: "رح قول انو الخير ما اختاره الله وألف مبروك لصديقي تيم".

وانهالت التعليقات على تعليق يمان قصار من محبيه الذين أكدوا له أن له صوت رائع، وكان يستحق مواصلة مشواره في البرنامج.


وكان كاظم الساهر تعرض بالأمس مع إسدال الستار على الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة لهجوم عنيف، على إثر وضع أقوى 3 مشتركين لديه في مواجهة واحدة وهم يمان قصار وتيم الحلبي وزياد أمونة، حتى أن نانسي عجرم عاتبته قائلة له: "ليه حطيتهم في مواجهة واحدة".

وبسبب قوة صوت الثلاثة مشتركين، اضطر كاظم الساهر للاستغناء عن زياد أمونة ويمان قصار ليختار تيم الحلبي مما تسبب في غضب الجمهور، الذين أكدوا إنه كان يجب عدم وضع هذه الأصوات سوياً في مواجهة واحدة.

وكان الثلاثة مشتركين أبدعوا على مسرح "ذا فويس كيدز" في غناء أغنية "خطرنا على بالك" للفنان طوني حنا، مما دفع كاظم الساهر إلى احتضانهم فور انتهائهم من الغناء، مؤكداً للمتسابقين على أن كل متسابق فيهم لديه صوت رائع، ومن سيخرج من المنافسة سيكون فناناً حقاً.