هكذا احتفلت النجمات بعيد زواجهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
مقالات ذات صلة
هكذا احتفلت نانسي بعيد زواجها السادس..
هكذا احتفلت نوال الزغبي بعيد ميلادها..
بالصور: كيف احتفلت النجمات السوريات بعيد الحب؟

ذكريات خاصة يحملها كل ثنائي في القلوب، بمناسبة ذكرى الزواج، وهي ذكرى خاصة جدا على بالنسبة لأي زوجين، وقد احتفلت النجمات بهذه المناسبة بطرق مختلفة.

رسائل رومانسية

الرسائل الرومانسية واحدة من أجمل الطرق التي عبرت فيها النجمات عن محبتهن لأزواجهن، حيث نشرت بعض النجمات رسائل خاصة لأزواجهن بمناسبة عيد زواجهم.

وجاءت الكلمات المفعمة بالحب والرومانسية، كطريقة مثلى للاعتراف بالحب وتجدده بين الطرفين، وهي طريقة تلاقي تفاعلا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الصور المشتركة

سواء من ألبوم الزفاف كما فعلت الفنانة سيرين عبد النور مؤخرا بنشر صورة خاصة جدا من زفافها قبل 16 عاماً، أو بصور مختلفة كما فعلت فرح الهادي وعقيل الرئيسي، تبقى الصور المشتركة من أجمل الطرق للتعبير عن الحب.

ينتظر الجمهور الصور الخاصة التي يفصح عنها الفنانون في مناسبات مختلفة، خاصة تلك العائلية والتي تُبقي الجمهور على مسافة قريبة من فنانه المفضل.

حفلات خاصة

على درب النجمات، يمكنك أن تستلهمي فكرة جديدة للاحتفال بعيد زواجك المقبل، إن كنتِ ممن يبحثن عن أفكار لتجديد الحب في ذكرى الزواج، من خلال إقامة حفل خاص.

بعض الحفلات التي أقامتها النجمات اقتصرت عليهن فقط رفقة أزواجهن، قبل أن يشاركن الجمهور بصورها، أما نجمات أخريات قررن مشاركة السعادة مع الجميع، وأقمن احتفالا خاصا بذكرى الزواج بحضور الأصدقاء.

لمزيد من التفاصيل والصور حول احتفالات النجمات بعيد زواجهن، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..